التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. “عاكس زوجته ثم قتله”.. متحرش عاطل ينهي حياة عامل في الإسكندرية
شاطئ أبو يوسف

كشفت مصادر أمنية في الإسكندرية صباح اليوم، بأن متحرش عاطل قد أنهى حياته “عامل” وذلك بعدما قام الأول بمعاكسة زوجة الشخص الثاني، في إحدى شواطئ منطقة “أبو يوسف” في الإسكندرية خلال الساعات الماضية، وقد تم تداول الفيديو بشكل موسع عبر السوشيال ميديا منذ مساء الأمس وحتى الآن.

وكان اللواء “محمد الشريف” قد تلقى إخطار من قبل مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن الإسكندرية يفيد بحدوث مشاجرة ووجود حالة وفاة بسببها وذلك بشاطئ منطقة أبو يوسف في الإسكندرية.

وعلى الفور انتقلت الجهات الأمنية إلى هناك، وقد تبين بعد التحريات، بأن المشاجرة قد حدثت بين كلًا من “م. أ” 40 عاما نقاش مقيما بمنطقة سيدي بشر دائرة قسم أول المنتزه، مصابا باشتباه كسر بعظام الجمجمة وجروح قطعية بمختلف أنحاء الجسم وتوفى، طرف ثان «وم ا» 39 عاما عاطل مقيم منطقة الإبراهيمية دائرة قسم باب شرقي.، وقد حدثت المشاجرة بينهما بسبب قيام الشخص الثاني بمعاكسة زوجة النقاس “الشخص الأول”، وذلك أثناء تواجد الطرفان في شاطئ أبو يوسف لقضاء عطلة العيد، وبعدما قام “العاطل” بالتعدي على الشخص الأول وضربه  بسكين كانت بحوزته محدثًا إصابته التي أودت بحياته.

وعلى الفور قد تم تحرير محضر بالواقعة، وقد تم ضبط المتهم الأول والأداة المستخدمة في الجريمة، وقد تم التحفظ على الجثة في مستشفى العصافرة غرب.

قد يهمك أيضا

التعليقات