“عاكس مراته وبعدين قتله”.. متحرش ينهي حياة عامل في إحدى شواطئ الإسكندرية

“عاكس مراته وبعدين قتله”.. متحرش ينهي حياة عامل في إحدى شواطئ الإسكندرية
شاطئ صورة أرشيفية

كشفت مصادر أمنية منذ قليل، عن قيام “عاطل” بقتل نقاش، وذلك بعد خلال حاد حدث بينهما على شاطئ البحر في مدينة “أبو سيف” في الإسكندرية، وذلك بعدما قام الشخص الأول بمعاكسة زوج الشخص الثاني خلال تواجدهم على شاطئ البحر لقضاء عطلة عيد الأضحى.

وكان مدير أمن الإسكندرية اللواء “محمد الشريف” قد تلقى إخطار من قبل مأمور قسم شرطة الدخيلة يفيد بوصول بلاغ إلى شرطة النجدة بشأن سقوط شخص بعد مشاجرة حدثت على شاطئ منطقة “أبو يوسف” والتابعة لدائرة القسم خلال الدقائق الماضية.

وعلى الفور صدرت التعليمات بتحرك قوة من المباحث إلى مكان البلاغ، وقد تبين بأن مشاجرة قد وقعت بين  “م ا”، 40 عام، نقاش، مقيم منطقة سيدي بشر، دائرة قسم أول المنتزه، مصاب باشتباه كسر بعظام الجمجمة وجروح قطعية بمختلف أنحاء الجسم، وتوفى، وطرف ثان وهو “و م ا”، 39 عاما، عاطل، مقيم منطقة الإبراهيمية، دائرة قسم باب شرقي.

وبالحديث عن أسباب المشاجرة فقد تبين بأن الثاني قد قام بمعاكسة زوجة الشخص الأول، وحدثت مشادة كلامية بينها، وقد تطورت إلى مشاجرة، قام الثاني على أثرها بالتعدي على الأول بإستخدام سكين كان بحوزته، وهو الأمر الذي أحدث إصابة قد أودت بحياته.

وقد نجح ضباط القسم من ضبط المتهم وكذلك الأداة المستخدمة في هذه الجريمة، وقد تم التحفظ على الجثة في مستشفى “العصافرة غرب” تحت تصرف النيابة.