التخطي إلى المحتوى
“45 ثانية” تثير الرعب في قلوب سكان كرداسة بالجيزة.. وإطلاق نار عشوائي على المحلات
كردون أمني

كشفت مصادر أمنية في محافظة الجيزة، بأن تبحث الآن عن 4 أشخاص متهمين في إطلاق نار على “محل ترزي” في منطقة كرداسة بالجيزة، وذلك بعدما تم تداول فيديو يوضح قيام هؤلاء الأربعة بإستقلال سيارة ملاكي، ثم نزلوا منها في وسط الشارع فجر ثاني أيام عيد الأضحى وقاموا بإطلاق النيران على المحل المذكور، وذلك على مرأى ومسمع من الجميع، وهو الأمر الذي أثار حالة من الرعب والخوف لدى المواطنين وسكان هذه المنطقة.

ويذكر بأن هذه الواقعة، ليس هي الأولى في تلك المنطقة، حيث سبق وأن تم إلقاء القبض على شخص يدعى “أحمد ر.” وشهرته “بحر” وكان قد أقام هو وشقيقه على جرائم قتل وخطف وسطو مسلح، وذلك بنفس الطريقة.

وخلال الفيديو، يظهر بعض الأشخاص وهم بالقرب من محزن أسطوانات بوتجاز في منطقة الكوبري الجديد، ويحملون بنادق آلية، وأطلقوا منها أعيرة نارية بشكل عشوائي في وسط الشارع ثم صوبوا هذه الطلقات على “محل ترزي” لمدة وصلت لـ 45 ثانية كاملة.

وبعد ذلك، قام شخص من المتهمين، بإطلاق 3 طلقات على  “هيثم كمال”، صاحب محل ترزي من طبنجة كانت بحوزته، وبعدها فروا هاربين.

وقالت التحقيقات الآولية، بأن المتهمين في هذه الواقعة لهم علاقة وصلة بـ “بحر”، والذي كان يحصل على مبالغ شهرية من أصحاب المحلات “إتاوة” وفي حالة رفض بعض أصحاب هذه المحلات الدفع يكون هذا هو عقابهم.

وكانت تقارير إمنية قد أشارت إلى كون مباحث الجيزة الآن تتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة في الشارع الذي حدثت فيه هذه الواقعة، ويتم تفريغها من جانب قطاع المساعدة الفنية، وكذلك تقوم بإستدعاء الشهود للإستماع لأقوالهم في هذه الواقعة المثيرة للجدل.

قد يهمك أيضا

التعليقات