مصر فايف

عاجل.. الموت يفجع نجم الأهلي في ثالث أيام العيد.. وبرقيات التعازي تتواصل

علم الأهلي بالأسود

كشف نجم وصانع ألعاب النادي الأهلي “وليد سليمان” عن وفاة خاله وذلك في ساعة متأخرة من مساء يوم الأمس ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك بعدما كتب وليد سليمان تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك منذ قليل، وقال فيها: ” «خالي في ذمة الله .. إنا لله وإنا إليه راجعون.. اللهم اغفر له وارحمه وأسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا».

وبعد دقائق من تغريدة وليد سليمان جاءت برقيات التعازي عبر الصفحة الشخصية للاعب، وذلك من قبل زملاءه في الفريق ومحبيه ومتابعيه على مواقع السوشيال ميديا ومن جمهور الأهلي وجمهور الأندية المصرية بشكل عام، حيث أكد الجميع على دعواته للمغفور له بإذن الله بالرحمة وجنات الخلد، وللأسرة بالصبر والسلوان.

وأوضح اللاعب، بانه يتواجد الآن في معسكر النادي الأهلي في الإسكندرية، والذي مقرر له أن يلعب مباراة هامة أمام نادي حرس الحدود العائد من جديد إلى بطولة الدوري، وذلك مساء اليوم الجمعة بإستاد المكس، وهذا ضمن فعاليات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والذي يتصدره في الوقت الحالي نادي الزمالك بفارق الأهداف فقط عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني.

وتتقدم أسرة موقع “مصر فايف” بخالص التعازي إلى الكابتن “وليد سليمان” في وفاة خاله متمنين من الله له الرحمة والمغفرة، ولآسرته الصبر والسلوان.