التخطي إلى المحتوى
دخول تركي آل الشيخ المستشفى للعلاج من وعكة صحية
تركي آل الشيخ

كتب المستشار رئيس هيئة الرياضة في المملكة العربية السعودية على صفحته في “فيسبوك”: “أنا سأدخل المستشفى الیوم، وأحب أن أودعكم بھذه المنشورات”، وفي ذلك إشارة لتعرضه لوعكة صحية التي دعته لدخول المستشفى للعلاج، واعتبر البعض ذلك إشارة إلى المنشورات التي كتبها بوقت سابق تتعلق بالدوري المصري، وأكد هذا الخبر إعلاميون ورياضيون ونشطاء على “تويتر”، حيث نشروا صورة للمستشار تركي آل الشيخ يظهر فيها وهو راقد على سرير أبيض وموصول بعدد من الأجهزة الطبية.

تدشين وسم ” سلامتك تركي آل الشيخ”

فور إعلان نبأ دخول تركي آل الشيخ المستشفى للعلاج من الوعكة الصحية التي تعرض لها دشّن مغردون وسما على موقع تويتر بعنوان “سلامتك تركي آل الشيخ”، لتنهال الدعوات والأمنيات له بالشفاء العاجل، ومن جهته علّق الإعلامي عادل التويجري على الوسم داعيًا: “اللهمّ إنّا نسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمدّه بالصحّة … اللهم واجمع له بين الأجر والعافية …”.

تركي آل الشيخ في المستشفى
تركي آل الشيخ في المستشفى

كما وغرد الإعلامي إبراهيم السليمان أيضا قائلا: “أجمل ما في الوسم أن كل سعودي/ة يختلف أو يتفق مع تركي تمنى له الشفاء العاجل عملاً بأخلاقه وتربيته ونبله .. وأبشع ما في الوسم فهو بلا شك وكما هي العادة تدني أخلاق عديمي المروءة قطيع عزمي .. أجر وعافية يا أبا ناصر”.

وعلّق الخبير الاقتصادي محمد نافع على الوسم بقوله : “ألف سلامة معالي /تركي آل الشيخ، طهور إن شاء الله”، وتضمنت تعليقات أخرى لمغردين الدعوات بالشفاء فقال منذر آل الشيخ مبارك بالشفاء “أسأل الله رب العرش العظيم أن يشفيك ولا بأس طهور إن شاء الله اللهم رب الناس أذهب البأس”.

ومن الإعلاميين أيضا الإعلامي المصري مدحت شلبي، كتب مغرّدا على الوسم متمنيا الشفاء للمستشار تركي آل الشيخ قائلا : “ألف سلامة لمعالي المستشار، بصراحة الجهد اللي عمله جبار “.

قد يهمك أيضًا

التعليقات