بالتفاصيل.. “عصابة” تسرق 18 مليون جنيه في مدينة نصر.. وأول رد فعل من الشرطة

بالتفاصيل.. “عصابة” تسرق 18 مليون جنيه في مدينة نصر.. وأول رد فعل من الشرطة
الشرطة المصرية

كشفت نيابة أول مدينة نصر، بأنها قد قررت حبس 9 متهمين في واقعة سرقة 18 مليون جنيه من سيارة نقل أموال، وذلك لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، وكذلك صدر قرار بإلقاء القبض على المتهم الآخر الهارب في هذه الواقعة خلال الساعات المقبلة.

وبدأت تفاصيل هذه الواقعة، مع وصول بلاغ إلى رئيس مباحث قسم مدينة نصر أول المقدم “خالد سيف”، وذلك بشأن العثور على سيارة نقل أموال في شارع محمد توفيق والتابع لدائرة القسم، وبداخلها كانت هناك 19 حقيبة أموال “9 فارغة، 10مغلقة”.

وبعد التحريات، أقر بعض موظفي الشركة التابعة لها السيارة، بأنهما كانا يستقلان السيارة صحبة سائقها، وبداخلها مبلغ 24 مليون جنيه وذلك لتغذية ماكينات السحب الآلي في إحدى البنوك، وخلال مرورهم بشارع عبدالرازق السنهورى فوجئا بهروب السائق بالسيارة وبداخلها  29 صندوقا بها مبالغ مالية قدرها “18 مليونا و835 ألف جنيه، و5 آلاف دولار”، وكان فى انتظاره سيارة ملاكى يستقلها بعض الأشخاص وفروا هاربين على حد وصف الموظفين.

وعلى الفور صدرت التعليمات من قبل مدير أمن القاهرة، بتشكيل فريق بحث من أجل الوصول إلى الجناة في أقرب وقت ممكن، ونجحت هذه الجهود في الوصول إلى عدد من المتهمين في تلك السرقة، بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة  .