حالة غضب تسيطر على المواطنين بعد إنتشار فيديو إعتداء شباب على “فتاة العبور” منذ قليل

حالة غضب تسيطر على المواطنين بعد إنتشار فيديو إعتداء شباب على “فتاة العبور” منذ قليل
فتاة العبور

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وعلى رأسهم فيسبوك وتويتر، فيديو يوضح ويرصد إعتداء مجموعة من الشباب على فتاة وذلك بالضرب المبرح، في إحدى شوارع مدينة العبور، وذلك في الوقت الذي كانت فيه الفتاة تدافع عن نفسها ضد هذا الهجوم الوحشي من الشباب.

ويبدو بأن الفيديو قد تم تصويره من قبل إحدى البلكونات المطلة على الشارع الذي كانت تتواجد فيه الفتاة وقت الواقعة، ويظهر خلال الفيديو قيام ثلاث شباب وبرفقتهم كلب، ويقوموا بسحل فتاة وتم توجيه عدة ضربات لها خاصة على الوجه بقوة لعدة مرات متتالية، ولم يكتفي الشباب المعتدي علي الفتاة بذلك، بل قام واحد منهم “بجرها” من شعرها بطريقة وحشية، ويظهر الفيديو الفتاة وهي تصرخ وتقول: “عاوزة حاجتي”، وهو الأمر الذي يجعل البعض يعتقد بأنها قد تعرضت كذلك لمحاولة سرقة من قبل هؤلاء الشباب.

وسيطرة حالة من الحزن والغضب على مستخدمي السوشيال ميديا في الساعات الماضية، بعد إنتشار هذا الفيديو، والذي جعل البعض يطالب بضرورة محاسبة هؤلاء الشباب وإلقاء القبض عليهم في أقرب وقت ممكن، والتحقيق في هذه الواقعة التي أثارت حالة من الجدل عبر كل مواقع التواصل الاجتماعي.

وحتى هذه اللحظة لم يصدر أي بيان أمني من قبل السلطات والجهات المسؤولة من أجل توضيح أسباب وتفاصيل وكواليس هذا الفيديو الذي فجر غضب عارم عبر مواقع التواصل في الساعات الأخيرة.

https://www.facebook.com/talksho.masr/videos/474129079769520/

 

وحتى هذه اللحظة لم تكشف الأجهزة الامنية عن أي تفاصيل تخص واقعة الإعتداء على السيدة التي ظهرت في هذا الفيديو من قبل الثلاث شباب، ولكن الفيديو قد نجح في جمع عدد كبير من المشاهدات على مدار الـ 24 ساعة الماضية.