مصر فايف

بالصور| القصة الكاملة لاختفاء «عمر ونرمين» في مياة شاطىء القمر

قرر الدكتور ” عمر.ع” وصديقته الدكتورة ” نرمين” الذهاب إلى إحدى القرى السياحية برأس سدر من أجل البعد عن حالة الملل التي يعيشونها، وذلك من أجل قضاء إجازة بأحد أجمل  الشواطيء وهو شاطىء القمر.

اختفاء عمرو ونرمين

حيث أبحر الطبيب والطبيبة على متن قارب شراعي من أجل الاستمتاع بسحر البحر  والشمس، وانطلق المركب السبت الماضي في مياه الخليج  في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء السبت

ومع اختفاء الشمس احتفى عمر ونرمين وحاول بعد الأصدقاء الاتصال به ولكن دون جدوى، وعلى الفور أرسل أحد أصدقائه رسالة استغاثة  على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيها أن صديقه مختف مع أحد الأشخاص على متن قارب شراعي أحمر اللون.

وطلبت قوات حرس الحدود مواصفات المركب  والأشخاص من  أجل البحث عنهم، وبدأت بالفعل قوات الحرس البحث عنهم ولكن دون جدوى، وفي اليوم الثاني أرسلت  القوات المسلحة طائرة من أجل البحث عنهم ولكن انتهي البحث دون جدوى.

وأكد الجميع على غرق القارب، ولكن القارب قد جرفته المياه بالقرب من حقل بترول قريب من شاطىء رأس غارب، حيث عثرت مركب تابعة لإحدى شركات البترول في العثور عليهما، ونجحت في إنقاذهما  وتم إخطار الجهات الأمنية وتسليم عمر ونرمين.