عاجل| “التربية والتعليم” تُعدَّل وتُعلن الطالبة “يمنى” الأولى على الثانوية العامة رسميًا.. صور

عاجل| “التربية والتعليم” تُعدَّل وتُعلن الطالبة “يمنى” الأولى على الثانوية العامة رسميًا.. صور

في بيان رسمي منذ قليل، قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تعديل درجات الطالبة “يمنى أحمد محمد أحمد”، بالشعبة العلمية (العلوم) في مادة الفيزياء ليصبح مجموع درجاتها (410) درجات، وبذلك تكون الطالبة بعد الزيادة ضمن الطلاب العشر الأوائل للثانوية العامة 2018، في المركز الأول على مستوى الجمهورية.

كما تم تعديل درجات الطالب محمد حمدي محمد منصور الشعبة العلمية (الرياضيات) في مادتي الرياضيات التطبيقية، والكيمياء ليصبح مجموع درجاته (408.5) درجة ويكون الطالب ضمن الطلاب العشر الأوائل للثانوية العامة لعام 2018، ويصبح ترتيب الطالب السابع مكرر على مستوى الجمهورية.

يأتي هذا في الوقت، انتهت اليوم امتحانات الدور الثاني من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2017/2018 حيث أدى طلاب الشعبة الأدبية الامتحان في مادة الفلسفة والمنطق، ومادة الرياضيات التطبيقية، ومادة الجيولوجيا والعلوم البيئية لطلاب الشعبة العلمية.

 

عاجل| "التربية والتعليم" تُعدَّل وتُعلن الطالبة "يمنى" الأولى على الثانوية العامة رسميًا.. صور 7 عاجل| "التربية والتعليم" تُعدَّل وتُعلن الطالبة "يمنى" الأولى على الثانوية العامة رسميًا.. صور 8 عاجل| "التربية والتعليم" تُعدَّل وتُعلن الطالبة "يمنى" الأولى على الثانوية العامة رسميًا.. صور 9