الصحف الإنجليزية تكشف للمرة الأولى عن سر غريب وراء رفض «صلاح» عروض برشلونة والريال من أجل ليفربول

الصحف الإنجليزية تكشف للمرة الأولى عن سر غريب وراء رفض «صلاح» عروض برشلونة والريال من أجل ليفربول

في صدر صفحاتها، أشادت الصحف الإنجليزية بقرار محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، وفريق ليفربول الإنجليزي، بالبقاء داخل “أنفيلد”، خلال الفترة المقبلة، ورفضه الرحيل في الوقت الحالي، خاصةً في ظل العروض القوية التي انهالت عليه خلال الفترة الماضية من برشلونة وريال مدريد.

فقد ذكرت صحيفة “ديلى إكسبريس”، بأن عملاقي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة كانا يرغبان بقوة في التعاقد مع صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد المستوى المميز الذي قدمه مع ليفربول في الموسم الماضي، وحصوله على لقب الكرة الذهبية بالدوري الإنجليزي وهداف الدوري.

وأضافت الصحيفة، بأن صلاح حسم مستقبله بالبقاء داخل صفوف الريدز، لاسيما بعدما قرر تجديد تعاقده مع ليفربول حتى عام 2023، حيث سيحصل على راتب أسبوعي يبلغ 200 ألف جنيه استرليني، ليصبح أغلى لاعب أجرًا في تاريخ النادي، لافتة إلى أن الفرعون المصري، نجح في موسمه الأول مع ليفربول، وتمكن من الحصول على جائزة الحذاء الذهبي.

سر رفض صلاح عروض الاحتراف

وأوضحت الصحيفة أن صلاح سوف يستمر مع ليفربول لمدة ثلاثة مواسم كحد أقصى من أجل إنجاز أرقام قياسية مع الريدز وتحقيق بطولات وجوائز فردية، خاصةً وأنه كان بإمكانه الرحيل عن الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية لو كان يريد ذلك ولكنه فضل البقاء مع الفريق الإنجليزي.