التخطي إلى المحتوى
قرار مفاجئ لـ “ميسي” بعدم اللعب لمنتخب الأرجنتين وبرشلونة يؤيد القرار
ميسى

أفضل لاعب في العالم لعدة مرات والمتوج بجميع الألقاب مع نادى برشلونة “ليونيل ميسى”، الذى يصادفه سوء حظ غريب وعجيب مع منتخب بلاده، أضف إلى ذلك تأكيد مدير العلاقات المؤسسية لنادى برشلونة، أن المستوى الفني للأرجنتيني ميسي هبط نسبياً بعد عودته من معسكر التانجو والخروج من دور الـ 16 لكأس العالم 2018 الأخيرة.

أبدى فريق برشلونة الأسباني تأييده لقرار ليونيل ميسي بتعليق مشاركاته الدولية مع منتخب الأرجنتين خلال عام 2018، قال جيرميو أمور مدير نادى برشلونة للعلاقات المؤسسية في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا”الأسبانية،:” سعداء بقرار ميسي بعدم اللعب في المباريات القادمة مع منتخب الأرجنتين ولكن لا توجد مشكلة لدينا في تمثيل ميسي لمنتخب بلاده”.

وعلى الجانب الآخر حقق برشلونة فوزاً سهلاً في افتتاح مباريات الموسم الجديد بالدوري الإسباني على ضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 3 – 0، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الأولى من الليجا.

وكان الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة قد أحرز ثنائية رائعة فى شباك ديبورتيفو ألافيس بالجولة الأولى من الدوري الأسباني خلال المباراة التي انتهت بفوز البلوجرانا.

 

قد يهمك أيضا

التعليقات