تفاصيل حلقة باسم يوسف يوم الجمعة 18/4/2014 لبرنامج البرنامج

تفاصيل حلقة باسم يوسف يوم الجمعة 18/4/2014 لبرنامج البرنامج
حلقة باسم يوسف اليوم

انتهي الاعلامي الساخر باسم يوسف من تصوير حلقة برنامج البرنامج الذي يذاع علي قناة ام بي سي مصر يوم الجمعة و المعروف انها الحلقة الاخيرة قبل البدء في اجازة شم النسيم.

حلقة باسم يوسف اليوم
حلقة باسم يوسف اليوم

وستكون بداية الحلقة عن مسابقة احلي حاح التي فعلها باسم يوسف بين الاعلاميين للحصول علي جائزة أحلي “حاح”، وستكون الفقرة الثانية السخرية من كومبارس الانتخابات الرئاسية المصورون بكاميرات امام اللجان العليا للانتخابات.

وسيكون الجزء الثاني من الحلقة السخرية من كل مرشحين في انتخابات الرئاسة المقبلة ، وصور حمدين صباحي بالمصارع “تربل إتش” و المرشح مرتضي منصور اهدي له اغنية “مصر هي أمك” والغريب ان لن يسخر من المرشح المشير عبد الفتاح السيسي ولكن اكتفي بذكر اسمة فقط دون سخرية.

وكما عودنا الاعلامي باسم يوسف سوف يذكر المصريين باختراع جهز علاج فيروس سي و الايدز، اذي اخترعته الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وسيذكر ان يوم 30 يونيو اصبح قريب وينتظر مفاجأة الاختراع.

وفي الفقرة الاخيرة للحلقة يستضيف الاعلامي باسم يوسف الفنانة السورية لينا شاماميان، وسيحدثها عن أحدث أعمالها الفنية ومشوارها الطويل في مجال الفن وسيذكر ان لديها عدد كبير من الحفلات في الفترة المقبلة في مصر، وستقدم باقة من اغانيها الشهيرة و المتميزة.

ومن المقرر أن تبدأ الحلقة في الساعة العاشرة بتوقيت مصر على قناة mbc مصر ، كذلك تنبه القناة من جديد على تغيير الترددات إلى الترددات الجديدة لها .