«شيكابالا» يحتفل بعقد قرانه بالتجمع و«كهربا» أول الحضور.. ننشر أول فيديو وصور لحفل الزفاف

«شيكابالا» يحتفل بعقد قرانه بالتجمع و«كهربا» أول الحضور.. ننشر أول فيديو وصور لحفل الزفاف

وصل منذ قليل، محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المعار إلى نادي أبولون اليوناني، ولاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، إلى مسجد الشرطة في التجمع الخامس وذلك للاحتفال بعقد قرانه، وحرص محمود كهربا وجنش لاعبي نادي الزمالك على حضور الحفل.

 

«شيكابالا» يحتفل بعقد قرانه بالتجمع و«كهربا» أول الحضور.. ننشر أول فيديو وصور لحفل الزفاف 7«شيكابالا» يحتفل بعقد قرانه بالتجمع و«كهربا» أول الحضور.. ننشر أول فيديو وصور لحفل الزفاف 8

واقتصر الحفل على الأهل والأقارب وحرص اللاعب على فرض السرية على الحفل، وانتشرت صور الفهد الأسمر ببدلة الزفاف، قبل عقد قرانه، وكان شيكابالا أقام حفل خطوبته بأحد فنادق محافظة أسوان، في نهاية شهر ديسمبر الماضي، وسط غياب لنجوم الكرة والمجتمع.

«شيكابالا» يحتفل بعقد قرانه بالتجمع و«كهربا» أول الحضور.. ننشر أول فيديو وصور لحفل الزفاف 9«شيكابالا» يحتفل بعقد قرانه بالتجمع و«كهربا» أول الحضور.. ننشر أول فيديو وصور لحفل الزفاف 10

ومن ناحية أخرى، أكد سمير عبد التواب، وكيل “شيكابالا”، أن مسئولي القلعة البيضاء يقفون وراء تعطيل انتقال اللاعب إلى نادي أبولون اليوناني، لافتًا إلى إنه حتى الآن ينتظر توقيع نادي الزمالك على الموافقه لانتقال شيكابالا بشكل رسمي إلى أبولون اليوناني، متعجبًا من المماطلة التي يتعرض لها شيكابالا من إدارة ناديه الزمالك.

https://www.dailymotion.com/video/x6s9ect