“رايح أقابل خالي حبيبي”.. تفاصيل مثيرة وراء إنتحار طفل في الشرقية منذ قليل

“رايح أقابل خالي حبيبي”.. تفاصيل مثيرة وراء إنتحار طفل في الشرقية منذ قليل
حادث صورة أرشيفية

كشفت تقارير أمنية في محافظة الشرقية منذ قليل عن تفاصيل مثيرة كانت وراء واقعة إنتحار طفل في الحادية عشر من عمره داخل منزله في مدينة الزقازيق بالشرقية، وذلك بعدما تلقى اللواء “عبدالله خليفة” مدير أمن الشرقية” إخطار من الرائد عصام عتيق رئيس مباحث قسم ثان الزقازيق يفيد بوصول بلاغ من مستشفى الزقازيق يؤكد وصول طفل يدعى “كريم ع.” بالصف السادس الإبتدائي ومقيم في منطقة الجمباز دائرة القسم جثة هامدة، وذلك بعدما أقدم على الإنتحار.

وعلى الفور، أنتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وبعد المعاينة قد تبين بأن الطفل تخلص من نفسه شنقا بواسطة بنطال قام بلفه حول عنقه وثبت طرفه بدولاب داخل غرفة نومه وترك رسالة لأسرته كتب فيها :”أنا ذهبت للعالم الآخر لمقابلة خالي”.

وأوضح بعض المقربين من أسرة المتوفي، بأن الأخير كان يعاني من أزمة نفسية حادة، وذلك بعد وفاة خاله ويدعى “محمود م.” ويبلغ من العمر 20 عام، غرقًا في مياه قناة السويس منذ مدة قريبة للغاية، حيث كان الطفل يعشق خاله لدرجة الجنون، وكان صديقه الوحيد، وذلك بسبب طيبة القلب التي عرف بها خاله وحسن معاملته له.

وعلى الفور قد تم التحفظ على الجثة، وأصبحت تحت تصرف النيابة العامة، وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وسيتم على كل هذه الأمور على النيابة العامة، وذلك بعدما صرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية.