التخطي إلى المحتوى
منذ قليل.. قرار عاجل من البنك الأهلي يٌسعد الملايين من عملاءه بمناسبة العيد
البنك الأهلي

أكد نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري منذ قليل، بأن البنك قد قرر ضخ نحو 2 مليار جنيه “بنكنوت جديد”، وذلك من أجل تلبية إحتياجات المواطنين من الأموال خلال فترة عيد الأضحى، مشددًا على كون تلك الاموال قد تم ضخها إلى المحافظات في الساعات الماضية وذلك عن طريق شركات توزيع الأموال وعلى الفور بدأ وضع هذه الأموال في ماكينات الـ ATM والتي يبلغ عددها نحو 4000 ماكينة على مستوى الجمهورية.

وقال نائب رئيس البنك الأهلي في تصريحاته والتي جاءت منذ قليل: “لقد تم ضخ  الفئات النقدية الجديدة تشمل الـ5 و10 و20 و50 و100 و200 جنيه، وتم ضخها فى شبكة ماكينات الصراف الآلى والفروع المنتشرة فى كل أنحاء الجمهورية، وتغطى الأماكن الحيوية، مؤكدًا أنه عند سحب المواطنين للنقدية من خلال ماكينات الصراف الآلى”.

وأوضح البنك الأهلي في بيانه بشأن ضخ فئات وعملات جديدة في ماكينات الصراف الآلي، بأن ذلك يأتي من أجل تغطية الطلب المتزايذ على هذه العملات خلال الأيام المقبلة، خاصة مع قرب موعد عيد الأضحى المبارك.

ويذكر بأن البنك المركزي كان قد اعلن في وقت سابق من الأسبوع الماضي، بأن يوم الغد الأحد سيكون هو أخر أيام العمل في البنوك المصرية قبل بداية أجازة العيد والتي تبدأ من مساء الأحد المقبل، وحتى  مساء الخميس الموافق 23 أغسطس المقبل، بحسب بيان البنك المركزي.

قد يهمك أيضا

التعليقات