مصر فايف

شاهد.. فتاة تحرش شارع محمد الحبوب: «أتظلمت وتم حبسي في البيت بعد نشر الفيديو»

قالت ” منه جبران” صاحبة فيديو التحرش بشارع ” محمد الحبوب” بالتجمع الخامس، أن المجتمع المصري لا يتقبل  مناقشة الآخرين، ودائماً ما يتم وضع اللوم على الفتاة.

واضافت من خلال مداخلة هاتفية بالإعلامي ” سيد علي” مقدم برنامج ” حضرة المواطن” المذاع على ثناة ” الحدث اليوم”، قائله: ” منذ نشر الفيديو وأهلي يرفضون خروجي من المنزل، وخائفون عليا، بالرغم من أننى الضحية ولست المتهم، وأقسم بالله العظيم أنا بشتغل فترتين، ودفعت سمعتي ثمن نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي”.

كما أوضحت الفتاة أنها تعيش حالة من الرعب أثناء سيرها في الشارع، كما أن نظرات الشباب للفتاة في الشارع نظرات جارحة ولا يتخيلها أحد، قائله: ” أي فتاة تتعرض للمعاكسات والتحرش اللفظي من لحظة خروجها من المنزل، حتى لحظة عودتها مرة أخرى”

وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن» تقديم الإعلامي سيد علي المذاع على فضائية «الحدث اليوم»: «أي فتاة تتعرض للمعاكسات والتحرش اللفظي من لحظة خروجها من المنزل، حتى لحظة عودتها مرة أخرى”.

كما طالبت الدولة بضرورة سن قانون التحرش اللفظي: ” أنا حزينة جدا بسبب حجم السباب والشتائم التي تعرضت لها أسرتي، وخاصة والدتي التي قامت بتربيتي أنا وأخوتي بعد وفاة والدي”.

شاهد بالفيديو..