التخطي إلى المحتوى
قبل ساعات من العيد.. قرار حكومي بخفض أسعار هذه السلع بنسبة 30%.. وفرحة عارمة للمواطنين
المواطن المصري

قالت مصادر في وزارة الداخلية منذ قليل، بأن الأخيرة قد قررت بشكل رسمي التعاون مع بعض سلاسل المحلات الشهيرة وكذلك تجار الجملة في مختلف محافظت الجمهورية، وذلك من أجل توفير كل السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار أقل من سعرها الحالي بنحو 30% وذلك في إطار مبادرة وزارة الداخلية والتي تأتي تحت عنوان “كلنا واحد”، والتي تهدف إلى توفير كافة السلع الأساسية للمواطن لتخفيف الأعباء عن ورفع المعاناة عن كاهله.

وقالت الإدارة العامة لشرطة التموين برئاسة اللواء “أنور سعيد” بأن الداخلية قد أصدرت أوامرها إلى كل أجهزة الوزارة باتخاذ الإجراءات اللازمة لمكافحة الغلاء ومواجهة محاولات البعض لرفع الأسعار غير المبرر للسلع الغذائية.

وذلك في الوقت الذي اطلقت فيه الوزارة مبادرة “كلنا واحد” من أجل تخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين وذلك بالتزامن مع قيام شرطة التموين بتكثيف الحملات التموينية على كافة المحلات ومنافذ البيع في مختلف مناطق الجمهورية من أجل محاربة جرائم الغش التجاري والتلاعب في الأسعار وضبط كل السلع الغير صالحة للإستهلاك والإستخدام الادمى.

وفي أول رد فعل من قبل المواطنين، فقد توجه عدد كبير منهم بالشكر إلى وزارة الداخلية بسبب هذه المبادرة، والتي تحرص من خلالها الوزارة على التأكيد بأنها تقف بجانب المواطنين وتحاول التخفيف من أعباءهم ورفع المعانأة عن كاهل المواطن البسيط.

قد يهمك أيضًا

التعليقات