عاجل.. الداخلية تفرض كردون أمني بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها الجيزة منذ قليل

عاجل.. الداخلية تفرض كردون أمني بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها الجيزة منذ قليل
كردون أمني

قالت مصادر امنية منذ قليل، بأن قوات الأمن قد فرض كردون وطوق أمني على محيط عقار في منطقة “بشتيل” والذي شهد جريمة قتل لشاب على يد تاجر ونجله في مركز أوسيم بمحافظة الجيزة.

وبدأت تفاصيل كشف هذه الواقعة مع وصول إخطار إلى اللواء دكتور “مصطفى شحاته” مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بشأن وقوع جريمة قتل في إحدى العقارات بمنطقة بشتيل، وهو الأمر الذي دفع مساعد الوزير إلى إصدار تعليمات بالدفع بتعزيزات أمنية من قوات الأمن المركزي في محيط هذا العقار، وذلك في ظل وجود عدد من عناصر البحث الجنائي، وأفراد الشرطة السرية بقيادة  العقيد محمد عرفان، مفتش مباحث شمال الجيزة.

وقالت التقارير الإعلامية، بأن التحريات قد أثبتت إن جريمة القتل التي حدثت كانت بعد نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه وهو “محمد حسان 23 سنة” ويعمل “أستورجى سيارات”، وبين إحدى السكان في هذا العقار الذي يسكن فيه والدة زوجته، ولكن شخص يدعى “أشرف هاشم”، عندما استوقفه: “طالع لمين هنا؟”، فجاء رد الشاب: “إنت مش عارفني؟”.

لتبدأ بينهما مشادة كلامية حادة تدخل على أثرها والد الأخير “هشام” وهو يعمل كتاجر وأنهال بالضرب على “محمد حسان”، حتى أطلق أحد المتهمين طلقة نارية أستقرت في صدر المجني عليه صاحب الـ 23 عام، ليسقط جثة هامدة.

وعلى الفور تمكنت مأمورية أمن الجيزة في إلقاء القبض على المتهمين وأستجواب 3 من أسرتهم، خاصة بعدما قامت أسرة المجني عليه بإشعال سيارة ودراجتين ناريتين مملوكين لأسرة المتهمين.