التخطي إلى المحتوى
رسميًا.. تركي آل الشيخ يفاجئ الجميع ويعلن أسم المدرب الجديد لـ بيراميدز
بيراميدز

في ساعة مبكرة من صباح اليوم، أعلن مجلس إدارة نادي بيراميدز عن تعيين المدرب الأرجنتيني “ريكاردو لافولبي” مدربًا لفريق كرة القدم في نادي بيراميدز، وذلك في أعقاب إعلان إقالة المدرب البرازيلي “فالنتيم” عن تدريب النادي على الرغم من مرور ثلاث جولات فقط من بطولة الدوري المصري.

وأصبح من المؤكد أن يبدأ الأرجنتيني “ريكاردو لافولبي” مهامه الرسمية في تدريب بيراميدز، وذلك منذ صباح اليوم السبت، خاصة في ظل إرتباط الأخير بمباريات قادمة خلال الأسبوع المقبل في بطولة الدوري المصري.

وأوضحت المصادر، بأن “ريكاردو لافولبي” كان يعمل كمستشار فني لفريق بيراميدز في الفترة الأخيرة، وجاء قرار تعيينه في منصب المدرب الفني الجديد للفريق، وذلك بعدما شعرت الإدارة بأن البرازيلي “فالنتيم” لن يكون هو الرجل المناسب لقيادة بيراميدز لتحقيق البطولات والألقاب في الموسم الحالي.

ويعد لافولبي واجد من الأسماء اللامعة في عالم التدريب في أمريكا الجنوبية، وسبق له وأن درب عدد كبير من الأندية هناك في القارة الجنوبية.

ويذكر بأن بيراميدز والذي يتصدر جدول المنافسة في الوقت الحالي ببطولة الدوري المصري، لديه مباراة قوية للغاية أمام نادي الداخلية في الأسبوع المقبل.

قد يهمك أيضا

التعليقات