التخطي إلى المحتوى
تصريحات نارية.. نجيب ساويرس: “من بكره هنقفل البلد كلها خلاص”
نجيب ساويرس

نشر رجل الأعمل المصري المهندس “نجيب ساويرس” تغريدة مزح فيها مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك بعدما تحدث نجيب ساويرس عن أجازة عيد الأضحى المبارك، والتي ستبدأ بحسب قرار الحكومة من صباح الأثنين المقبل، ولكن نجيب ساويرس يرى بأن غدًا الخميس سيكون هو أول أيام الأجازة بالنسبة للشعب المصري، والذي قرر من نفسه أن يأخذ أجازة لمدة 10 كاملة على حد وصف ساويرس.

وكتب نجيب ساويرس تدوينة قصيرة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، وقال فيها: “كده خلاص من بكره البلد قافلة عشر أيام، بصراحة العالم كله بيصييف ويبلطج النص التاني من أغسطس ده.. كل سنة وأنتم طيبين وإجازة سعيدة عليكم”.

وبعد هذه التدوينات بدأت وصلات المزاح بين نجيب ساويرس ومتابعيه عبر شبكة التواصل الاجتماعي تويتر، والذي أصبح نجيب ساويرس نشط للغاية عليه، ويملك عدد كبير من المتابعين، ويحرص بشكل دائم على التواصل مع متابعيه والرد على أسئلتهم مستخدمًا أسلوبه الساخر و”خفة دمه” المعتادة في كثير من الأحيان.

وجاءت بعض التعليقات لتؤكد على تصريحات نجيب ساويرس، بأن المواطن المصري سوف يستخدم “الفهلوة” من أجل الحصول على أسبوع كامل أجازة لعيد الأضحى المبارك.

ويذكر بأن الحكومة المصرية كانت قد أعلنت عن كون أجازة العيد هذا العام، سوف تبدأ من الأثنين 20 أغسطس “وقفة عرفة” وحتى الجمعة 24 أغسطس رابع أيام العيد، وكذلك اعلن البنك المركزي المصري عن أجازة البنوك المصرية والتي تبدأ من الأثنين المقبل، مشددًا على ضرورة أن يحاول المواطنين إنهاء كافة تعاملاتهم مع البنوك خلال هذه الفترة قبل الدخول في فترة أجازة مطولة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.