التخطي إلى المحتوى
عاجل وبالتفاصيل.. هروب نجمي الأهلي من النادي.. ومصادر تؤكد: اللاعبان يرفضا العودة
الأهلي

كشف مدير قطاع الناشئين في النادي الأهلي، الكابتن “فتحي مبروك”، بأن النادي الأهلي كان يحاول التواصل في الايام الماضية مع الثنائي “ريتشارد رضا”، و”صلاح الدين رضا” لاعبي فريق الناشيئن، وذلك منذ بداية العام، ولكن الثنائي كان يرفض العودة للنادي إلا بعد موافقة والدهما.

ويذكر بأن نادي أودينيزي الإيطالي كان قد أعلن منذ قليل عن ن التعاقد مع ريتشارد صاحب الـ16 عامًا وصلاح الدين رضا صاحب الـ15 عامًا بعد رغبة الثنائي في خوض تجربة الاحتراف في النادي الإيطالي خلال الفترة المقبلة.

وقال فتحي مبروك في تصريحات خاصة لإحدى المواقع الرياضية منذ قليل: “إداري مواليد فريق 2002، سيد عرفان، حاول التواصل مع الثنائي، ولكن رفضوا العودة للنادي لأسباب غير مفهومة، في الحقيقة هناك بعض الأمور التي تدعم موقف الثنائي هو عدم وجود عقود بين اللاعبين والنادي حيث لا يرتبط الثنائي بالنادي غير الاستمارة والكارنيه فقط”.

وأكمل مبروك تصريحاته ليؤكد بأن النادي الأهلي لديه  حق رعاية هذا الثنائي، وسوف يتم إتخاذ إجراءات قانونية لحفظ حق النادي الأهلي في حالة ثبوت توقيعهما لنادي أوديينيزي الإيطالي.

وقال مدرب فريق 2002 ، بأنه قد تم قيد الثنائي وتدرب ريتشارد موسمين ليسجل في موسمه الأول 25 هدف، بعد ذلك تم تصعيد صلاح لفريق 2002 في الدور الثاني وكان له دور مؤثر في بطولة الجمهورية، وهو الأمر الذي يؤكد بأن الأهلي قد خسر موهبتين على مستوى عالي.

قد يهمك أيضًا

التعليقات