رسميًا.. الحكومة تعلن تفاصيل أجازة عيد الأضحى.. ومفاجآت سعيدة للموظفين

رسميًا.. الحكومة تعلن تفاصيل أجازة عيد الأضحى.. ومفاجآت سعيدة للموظفين

أعلنت الحكومة المصرية منذ قليل، عن قرارها النهائي بشأن أجازة عيد الأضحى المبارك، وأشارت الحكومة في اجتماعها الذي أنعقد منذ قليل برئاسة المهندس “مصطفى مدبولي”، بأن الأجازة سوف تبدأ من صباح الأثنين الموافق 20 أغسطس “وقفة يوم عرفة”، وحتى مساء الجمعة الموافق 24 أغسطس رابع أيام عيد الأضحى المبارك، وسيكون يوم عودة الموظفين للعمل هو يوم السبت الموافق 25 أغسطس، في حين سيكون الأحد هو يوم العودة بالنسبة للموظفين الذين لا يعملون يوم السبت ويعد يوم عطلة رسمية بالنسبة لهم.

وقالت الحكومة المصرية في بيانها، بأنها تود التوجه بكل التهانئ الطيبة إلى جموع الشعب المصري، وذلك بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك، مؤكدة على أمنياتها بأن ينعم الله على مصرنا الحبيبة بالخير واليمن والبركات.

وأوضح رئيس مجلس الوزارة الدكتور مصطفى مدبولي، بأنه قد أعطى تعليمات صريحة إلى وزير المالية الدكتور “محمد معيط” بضرورة أن يتم صرف مرتبات وأجور العاملين في الدولة قبل عيد الأضحى المبارك، وذلك كنوع من التسهيل والتخفيف على المواطنين من أجل أن يستطيع المواطن شراء إحتياجاته الأساسية.

ومن جانبه، أكد وزير المالية الدكتور معيط، بأن بداية صرف رواتب شهر أغسطس الجاري سيكون يوم الغد الخميس الموافق 16 أغسطس الجاري.