التخطي إلى المحتوى
“صلاح في ورطة”.. وبيان رسمي عاجل من ليفربول منذ قليل لتوضيح الأمور
محمد صلاح

قالت صحيفة “ليفربول إيكو” وهي صحيفة مختصة بأخبار نادي ليفربول الإنجليزي، بان نجم ليفربول ومنتخب مصر “محمد صلاح” في ورطة حقيقية، وذلك بسبب ظهور اللاعب في فيديو وهو يقود سيارته ويتحدث في هاتفه المحمول، وهو الأمر الذي يعد مخالف للقوانين الإنجليزية، وهو أمر أستدعى كذلك تدخل شرطة مدينة ليفربول وطلب توضيح عاجل من نادي ليفربول حول هذه الواقعة.

وقالت الصحيفة، بأنه من الصعب أن يتم توجيه إنتقادات لمحمد صلاح أو حتى إتهامه بالإهمال، حيث عرف عن محمد صلاح بأنه شخص مهذب ويحترم القوانين، ولكن في بعض الأحيان عندما يكون هناك أكثر من 3 الأف شخص في انتظارك خارج أرضية الملعب، فقد ترتكب بعض الأخطاء العفوية.

وذكرت الصحيفة، بأن صلاح ملتزم ويعرف جيدًا القوانين الإنجليزية، ولكنه أخطا في تلك الواقعة، وهو الأمر الذي جعل الشرطة في مقاطعة ميرساسيد تطلب من صلاح وليفربول توضيح عاجل لهذه اللقطة التي تم تصويرها بالفيديو لمحمد صلاح وهو يتحدث في الهاتف المحمول أثناء قيادة السيارة.

وكان شرطة ليفربول قد أصدر بيان، حاء نصه على النحو التالي:”قد علمنا بمقطع فيديو يظهر فيه لاعب كرة قدم في ليفربول “محمد صلاج” وهو يستخدم فيه هاتفه المحمول أثناء القيادة. وقد تم تحويل الأمر إلى الإدارة المختصة، شكرا لإعلامنا”.

وجاء الرد الرسمي من قبل نادي ليفربول على واقعة صلاح قائلًا: “”بعد التحدث مع اللاعب، أخبرنا شرطة ميرسيسايد بأمر اللقطة والظروف المحيطة بها، ولقد تحدثنا مع اللاعب أيضا وسوف نتعامل في هذا الشأن داخليا”.

قد يهمك أيضا

التعليقات