التخطي إلى المحتوى
عاجل| النادي الأهلي يصدر بيان رسمي بشأن الحادث الذي تعرض له «أحمد فتحي» على الطريق الصحراوي.. وتفاصيل الحالة الصحية له الآن (صورة)
أحمد فتحي

تعرض “أحمد فتحي”، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر لكرة القدم، لحادث سير له خلال عودته من الإسكندرية، بعد مباراة النجمة اللبناني في البطولة العربية، وذلك بعدما تعرضت السيارة التي كان يقودها عقب انتهاء المباراة عند الكيلو 40 لطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، لحادث أليم.

كان صاحب الـ33 عامًا شارك مع الأهلي في مباراة النجمة التي انتهت بالتعادل السلبي في ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية، مساء الاثنين، في حين كشفت مصادر أن لاعب النادي الأهلي وصمام أمان المنتخب الوطني لكرة القدم، قد خرج سليمًا من الحادث الذي ألم به.

ومن جانبه، قال محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال الكرة بالأهلي إن حالة أحمد فتحي لاعب الفريق الأحمر مطمئنة للغاية واللاعب لا يعاني من أي إصابات بعد تعرضه لحادث سير اليوم أثناء العودة من الإسكندرية، لافتًا إلى أن اللاعب تعرض لحادث بسيط للغاية، واللاعب في الوقت الحالي سليم 100%، ولم يتعرض لأي مكروه.

يأتي هذا في الوقت الذي يستعد الأهلي حاليًا لمواجهة الترجي في تونس يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات