التخطي إلى المحتوى
عاجل.. العناية الألهية تنقذ “نجم الأهلي” من الموت المحقق بعد حادث مروع
حادث

كشفت المصادر الرسمية داخل النادي الأهلي، بأن نجم الفريق “أحمد فتحي” قد تعرض لحادث سير مروع كاد أن يؤدي بحياته، ولكن العناية الألهية وحدها قد تدخلت وأنقذت نجم الأهلي من الموت المحقق، وذلك بعدما تعرض فتحي لحادث بسيارته بالقرب من الكمليو 40 على طريق الإسكندرية الصحراوي.

وكان أحمد فتحي قد فضل إستقلال سيارته في طريق عودته من الإسكندرية للقاهرة بعد مباراة الأهلي والنجمة اللبناني، وذلك في الوقت الذي قام فيه اللاعبين في الأهلي بإستخدام أتوبيس النادي.

وعند الكليو 40 على طريق إسكندرية الصحراوي، لاحظ أتوبيس الأهلي سيارة أحمد فتحي على جانب الطريق، ونزل جميع اللاعبين من أجل الإطمئنان عليه، وطمأن فتحى الجميع أنه بحالة جيدة، وأنه قد تعرض لحادث سير قوي بعض الشيء، ولكن لم يسفر عن إصابات، فقط مجرد خسائر وصدمات في السيارة.

وبعدها اجرى الجهاز الفني والجهاز الإداري ومجلس إدارة النادي الأهلي إتصالات مع أحمد فتحي على مدار الساعة، وذلك من أجل التأكد من حالة اللاعب الصحية، ومن عدم تعرضه لأي إصابات جراء هذا الحادث، الذي جاء بعد لحظات قليلة من تعادل الأهلي مع النجمة اللبناني في ذهاب دور الـ 32 من البطولة العربية للاندية البطلة.

قد يهمك أيضا

التعليقات