التخطي إلى المحتوى
عاجل.. تفاصيل مثيرة وراء مقتل “مواطن مصري” في الكويت وأول قرار من الحكومة المصرية
وفاة مواطن مصري في الكويت

كشفت صحيفة “الرأي الكويتية” مساء اليوم الأثنين، بأن مواطن مصري قد قتل في الكويت، وذلك بعدما تلقى طعنة نافذة في القلب، على يد ثلاث مواطنين آسيويين، وهذا بعدما أندلعت بينهم مشاجرة في “بنيد القار”،مؤكدة بان الجهات الأمنية قد تحركت فور وصول بلاغ يؤكد وفاة المواطن المصري.

وكانت تقارير أمنية في الكويت قد أكدت بأن القتيل المصري يبلغ من العمر 30 عام، وقد فارق الحياة، وذلك بعدما تلقى طعنة نافذة في القلب، وقد تم إنتداب جهاز الأدلة الجنائية، وبعدها صدرت التعليمات بضرورة أن يتم معاينة الجثت وإحالتها للطب الشرعي، وذلك تحت إشراف النيابة هناك.

وفي أول رد فعل من الجالية المصرية، حيث قالت المتحدثة باسم الجالية، بأن الضحية هو “محمود كامل” من مدينة طنطا، ويعمل في الكويت منذ 7 أعوام، وتم طعنه على يد أسيوي وزوجته، وقد تم صلاة الجنازة على جثمانه في حضور جموع غفيرة اليوم في الصليحات.

وذكرت التقارير الأمنية الكويتية، بأن وزارة الداخلية قد نجحت في إلقاء القبض على مرتكبي جريمة القتل التي راح ضحيتها المواطن المصري، والذي كان يعمل في إحدى المطاعم المشهورة.

وقالت مصادر داخل الحكومة المصرية، بأن التعليمات قد صدرت على الفور من أجل متابعة تفاصيل هذا الحادث إلى حين الكشف عن كل ملابساته وكذلك متابعة سير التحقيقات والتأكد من معاقبة المجرمين والجناة.

قد يهمك أيضا

التعليقات