التخطي إلى المحتوى
مفاجأة.. نائب بالبرلمان يحذر من إنهيار “الطرق الدائري” لهذا السبب
الطريق الدائري

تقدم النائب “حسن عمر حسنين” عضو مجلس النواب بطلب إحاطة إلى الدكتور “علي عبد العال، موجهًا هذا الطلب إلى وزير التنمية المحلية “محمود شعراوي”، بشأن ما يحدث في مجلس مدينة الخصوص على حد وصفه، مشددًا على كون المدينة التي وصل عدد سكانها إلى نحو 2 مليون نسمة في الفترة الأخيرة تعاني من مشاكل كبيرة وعلى رأسها تدني الخدمات التي يحتاج إليها المواطن كأبسط حقوقه في الحياة.

وقال النائب البرلماني في تصريحاته والتي جاءت منذ قليل، بأن “تلال القمامة” في المدينة قد تراكمت في الفترة الأخيرة بصورة يومية في مختلف الشوارع بدون إستثناء، حتى وصلت إلى قرب الطريق الدائري الذي يمر بالمدينة، ووصل الأمور إلى أن أصبحت الخمس أنفاق الخاصة بالطريق الدائري في الخصوص ممتلئة بالقمامة التي غزت حرم الطريق مما يهدد بانهياره على حد تعبيره.

وقال النائب حسن عمر بأنه قد قام بتصوير كل هذه المخالفات وألحق هذه الصور وأورفقها في طلب الإحاطة، ومشيرًا إلى كون المفارقة والمفاجأة الكبرى، هي إنتشار القمامة حول مبنى مدينة الخصوص الجديد، والذي يطل على الطريق الدئري.

وختم عضو مجلس النواب حديثه معلقًا على هذا الأمر قائلًا: ” القمامة منتشرة أيضا أمام مبنى مجلس مدينة الخصوص الجديد المطل على الطريق الدائرى، فما بال بالشوارع الأخرى، وهذا بالإضافة إلى كون الإسكان الاجتماعى بالمدينة وعددهم 11 عمارة قد أصبحت عرضة للانهيار”

قد يهمك أيضًا

التعليقات