التخطي إلى المحتوى
عاجل.. نجل سامي عنان يكشف مفاجأة مدوية بشأن علاقة والده مع الإخوان المسلمين
سامي عنان

قال الدكتور سمير سامي عنان، نجل الفريق “سامي عنان” رئيس أركان القوات المسلحة الأسبق، بأن كافة الأخبار ولتصريحات التي تتحدث عن وجود إتصالات ومكالمات بين والده من جهة وبين قيادات في جماعة الإخوان المسلمين من جهة أخرى، هي أخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة.

وكان المستشار “عماد أبو هاشم” عضو بحركة قضاة من أجل مصر، المنشق عن تنظيم الإخوان قد أكد بأن الفريق سامي عنان كان على تواصل دائم مع عناصر وقيادات بارزة في جماعة الإخوان المسلمين خلال الفترة الأخيرة.

وأشار سمير سامي عنان في تصريحاته، بأن جماعة الإخوان المسلمين تحاول الزج بإسم سامي عنان لإحداث جدل وبلبلة في الرأي العام، مستفيدة من شعبية الفريق سامي عنان وجماهيريته لدى المواطنين، مشددًا على كون  تصريحات أبو هاشم تحمل معلومات وهمية، ويجوز أن والده تواصل مع الإخوان لتهدئة موقف 11/11 في عام 2016، التي وصفت بثورة الغلابة وقتها.

وعلق نجل سامي عنان على تلك الأخبار قائلًا: “كل فترة لازم يطلع واحد إخواني منشق ويقول نفس الكلام، أنا بقول قدام الناس ياريت حد فيهم يكون عنده رجولة وأخلاق ويطلع دليل واضح على كلامه، للي بيتقال كلام ملعوب ومحروق، من حقي الدفاع عن المؤسسة العسكرية وهذا نابع من مصريتي التي أعتز بها”.

قد يهمك أيضا

التعليقات