حقيقة إذابة الجليد عن سيدة بعد 38 عامًا وما زالت على قيد الحياة

حقيقة إذابة الجليد عن سيدة بعد 38 عامًا وما زالت على قيد الحياة

يقدم البعض على العلاج باستخدام الوسائل الطبيعية، مثل الدفن في الرمال الساخنة، أو ما يعرف بحمامات الرمال، أو العلاج بالحجامة، أو العاج بالثوم، وغيرها من أنواع العلاج المختلفة، أما أن يجمد الإنسان لسنوات عدة، فهذا هو الغريب والعجيب الذي لم نسمع عنه من قبل في تاريخ الطب الطبيعي أو أي أنواع من الطب .

تجميد سيدة عراقية تعاني من سرطان بالكبد

وبالفعل هذا ما حدث في مستشفى (care) بمدينة طوكيو بكوكب اليابان، حيث تم تجميد سيدة عراقية منذ أربعين عامًا وبالتحديد عام 1979م، حيث كانت تعاني من الالتهاب الكبدي الوبائي C مع سرطان بالكبد، قد أضطر الأطباء لتجميدها لحين اكتشاف علاج مناسب للأمراض التي كانت تعاني منها حتى يتم علاجها .

إذابة الجليد النيتروجيني بعد 38 عامًا

وبعد أن تم توفير العلاج للسيدة التي تم تجميدها وهي في عمر 22 عامًا، فسوف يتم إذابة الجليد النتروجيني عنها غدًا، وطبقًا للعقد المبرم بين السيدة المريضة والعلماء، فإن عليهم أن يقوموا بتوفير علاج عضوي ونفسي لها، حيث اصبحت الآن في عمر الستين، وقد قضت جل حياتها مجمدة بالنيتروجين في انتظار اكتشاف علاج لحالتها .

رد اليابان على الخبر المتداول

نفت اليابان عبر حسابها الموثق “اليابان بالعربى”، ما تم تداوله من أخبار في هذا الشأن جملة وتفصيلًا، مؤكدة ان تلك الأخبار ضمن مجموعة من الخرافات المنتشرة عن اليابان في الفترة الأخيرة، والتي منها أنها تعطي للمعلم وعامل النظافة مرتب وزير، أو انها اخترعت حاجز إلكتروني لقفل الطرق .

فتاة بريطانية توصي بتجميد جسدها بعد الوفاة على أمل العودة إلى الحياة

كانت فتاة بريطانية مراهقة، كانت تعاني من نوع نادر من مرض السرطان، قد كتبت رسالة للمحكمة قبل وفاتها قالت فيها :” أنا في سن الرابعة عشرة من عمري، ولا أريد الموت، لكنني أعرف أنني سأموت. أعتقد أنه عند حفظ جسدي من خلال عملية التجميد العميق (Cryonics) بعد موتي سيمحني ذلك فرصة أن يتم معالجتي وإيقاظي، حتى لو بعد مئات الأعوام ” .

العلاج بالتبريد :

على الرغم من أن العلاج بالتبريد لم تقره الأبحاث العلمية إلى الآن، ولم يتم وضع قواعد منظمة للعلاج به، إلا أنه انتشر بشكل واضح في الفترة الأخيرة، واصبح الناس يقبلون عليه لمعالجة الألم والالتهاب وتدفق الدم وفقدان الوزن وحتى تأخير الشيخوخة ومعالجة الاكتئاب، وذلك بتعريض أجساد المرضى لدرجات حرارة قليلة جدًا قد لا تكون موجوده في أي مكان على وجه الأرض، بحسب ما نشرته وكالة الأسوشيتد برس .

 

وأقرأ أيضًا :

عودة إمرأة بعد أن ابتلعتها الأمواج منذ عام ونصف

بالفيديو | أغرب (10) عادات حول العالم

بالفيديو | لماذا تمسح الفتيات وجوههن في جلد الأضحية