التخطي إلى المحتوى
أول بيان أمني حول الأحداث المؤسفة التي وقعت في الإسكندرية منذ قليل.. وسبب تعطل حركة القطارات
قطار

أكدت مصادر رسمية في الإسكندرية، بأن سائق قطار في الإسكندرية قد تعرض لإصابة بالغة، وذلك نتيجة مشاجرة قد وقعت بالمنطقة المجاورة لشريط السكك الحديد، وهو الأمر الذي أدى إلى ضبط ثلاث أشخاص في هذه المشاجرة، وذلك بدائرة قسم شرطة ثان الرمل، وهذا بعدما تسببوا في إصابة السائق.

وكان قسم شرطة محطة سكك حديد سيدى جابر  قد تلقى بلاغ من “أيمن ع.” وهو شخص يبلغ من العمر 40 ويعمل سائق قطار رقم 4106 الإسكندرية أبو قير، وبأنها قد تعرض لإصابة بالغة في الرأس، وذلك بعدما إصطدمت حجارة برأسه وهذا أثناء سيره بالقطار في منطقة تابعة لدائرة القسم وبالتحديد ما بين محطتى غبريال والرمل الميرى، مشددًا على كون هذا الحادث قد تسبب في تأخر القطار لمدة وصلت لنحو 50 دقيقة على الأقل.

وفي الوقت ذاته، تأخر القطارين رقمى 4108 ( الإسكندرية / أبى قير ) لمدة 20 دقيقة و4110 ( الإسكندرية / أبى قير ) لمدة 10 دقائق، وحدث شبه خلل في حركة القطارات في الإسكندرية خلال الساعات الماضية.

وعلى الفور قد ورد تقرير طبي من مستشفى “جمال عبد الناصر”، يؤكد بأن السائق قد تعرض لجروح في أعلى الحاجب الأيمن، وقد تم تقديم الرعاية الصحية للازمة له في الحال، وقد تم خروجه من المستشفى بعدما أطمئن الأطباء على حالته الصحية.

وكانت التحريات قد أكدت بأن سبب هذا الحادث هو حدوث مشاجرة بين عدة أطراف، وذلك بسبب خلافات “على الجيرة”، وعلى أثرها قاموا بإطلاق الحجارة التي أصابت السائق، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة .

قد يهمك أيضا

التعليقات