التخطي إلى المحتوى
عاجل.. صلاح يتلقى خبر صادم قبل ساعات من المباراة الأولى في البريميرليج
محمد صلاح

كشفت مصادر صحفية في إنجلترا، بأن المدرب الألماني “يورجن كلوب” قد يريح أحد نجومه الثلاثة “ماني وفيرمينو ومحمد صلاح” في مباراة اليوم أمام ويست هام، والتي تعد المباراة الأولى لليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك بسبب رغبة المدرب الألماني في الإحتفاظ بورقة رابحة على دكة الإحتياط، خاصة في ظل الإصابات التي يتعرض لها بعض لاعبي ليفربول، والتي تجعل يورجن كلوب مجبر على اللعب بأسماء معينة في تشكيلة الريدز اليوم.

وقالت المصادر، بأن يورجن كلوب قد يفضل أن يلعب بأثنان فقط من هذه الأسماء بجوار الوافد الجديد “شاكيري”، في حين يبقى واحد من هذا الثلاثي على دكة البدلاء ويدفع به يورجن كلوب في الشوط الثاني في حالة تعقدت الأمور أمام ليفربول.

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت بأن ليفربول سوف يفقد خدمات لاعبه الجديد “فابينيو تافاريس” والذي تعرض لإصابة خلال إحدى المباريات الودية، وكذلك سيغيب لاعب خط الدفاع في ليفربول، الدولي الكرواتي “لوفرين”، والذي أكدت الفحوصات الطبية بأنه يعاني من الألم في المعدة قد يجعله يغيب عن صفوف الريدز لمدة طويلة بعض الشيء.

ويلعب ليفربول اليوم أولى مبارياته في البريميرليج مع نادي ويست هام يونايتد، ويطمح يورجن كلوب في خطف ثلاث نقاط هامة في بداية المشوار نحو لقب البريميرليج.

قد يهمك أيضًا

التعليقات