مصر فايف

مفاجأة.. مصدر مقرب من الإخوان يكشف مفاجأة مدوية حول موقف الجماعة من “محمد مرسي”

محمد مرسي

أكد المستشار “عماد أبو هاشم”، وهو قاضي محال للصلاحية، ومنشق عن جماعة الإخوان المسلمين، بأن الهيل التنظيمي للجماعة في الوقت الحالي كما هو ولم يتغير حتى هذه اللحظة، وذلك على الرغم من قيام السلطات المصرية بالقبض على أغلب بل حتى يمكن القول على جميع قيادات الجماعة.

وأوضح أبو هاشم في تصريحاته، بأن الهيكل التنظيمي للإخوان لا يهمه القبض على مرسي أو على المرشد محمد بديع، فبحسب ما يؤكد المستشار أبو هاشم في تصريحاته، فإن الإخوان يتعاملون بمبدأ “يروح واحد يجي مكانه عشرة”.

وقال المستشار المنشق عن الإخوان المسلمين في حديثه الأخير: “بعض قيادات الإخوان الحاليون يقول على محمد مرسى بعد الحكم عليه بالإعدام ” يعملوه كفتة .. يبلوه ويشربوا ميته.. يولع بجاز وسخ .. دا لو موتوه نعتبره بطل، وأشياء أخرى من هذا النحو”.

وخلال مداخلة هاتفية من تركيا، مع الإعلامي “أحمد موسى” في برنامج على مسؤوليتي، قال المستشار أبو هاشم، بأن جماعة الإخوان المسلمين يتعاملون ويستخدمون مبدأ “كنهوتي” في غسيل العقول وتغيبها، مؤكدًا بأن الجماعة لديها قسم الطاعة، وهو يعني بأنه لا جدال ولا نقاش في أمور القيادات، بل يجب عليك التنفيذ فقط بدون تكفير.