التخطي إلى المحتوى
عاجل.. الحكومة تكشف رسميًا حقيقة زيادة أسعار الكهرباء بدءًا من “فواتير ديسمبر” !!
فاتورة الكهرباء

أكد الدكتور “أيمن حمزة” المتحدث الرسمي بأسم وزارة الكهرباء، بأنه لا توجد أي نية لدى الحكومة المصرية بشأن تحريك “أسعار الكهرباء” في الوقت الحالي، مشددًا على كون وزير الكهرباء الدكتور “محمد شاكر” كان قد أعلن في وقت سابق من هذا العام، بأن الزيادة الجديدة في الأسعار لن تحدث قبل شهر يونيو المقبل.

وأوضح أيمن حمزة في تصريحاته، والتي جاءت على هامش مداخلة هاتفية  مع إحدى البرامج وزارة الكهرباء كانت قد أعلنت من قبل عن زيادة جديدة في أسعار شرائح إستهلاك الكهرباء، وذلك في مؤتمر صحفي عقد بمقر ديوان الوزارة في منتصف شهر يونيو الماضي، مؤكدًا بأن تلك الزيادة سيتم تطبيقها على العام المالي الحالي 2018-2019.

وأشار أيمن حمزة في تصريحاته، بأن وزارة الكهرباء تتعامل مع الشكاوى التي تصل لها بكل جدية ووضوح، ويتم الرد عليها وفحصها أكثر من مرة، ومن ثم يتم إبلاغ المواطن بموقف الوزارة من الشكاوى.

وختم المتحدث الرسمي بأسم وزارة الكهرباء تصريحاته مناشدًا كل المواطنين بضرورة أن يتم التواصل مع الوزارة وتقديم الشكاوى وذلك على الخط الساخن للوزارة على الرقم 121 حال وجود أي مشكلة تتعلق بالانقطاعات أو الفواتير.

وفي السياق ذاته، نفي المركز الإعلامي لمجلس الوزراء هذه الأحاديث، وأكد بأن الوزارة لا تخطط لرفع أسعار الكهرباء على الإطلاق خلال الفترة الحالية، وذلك بعدما ظهرت أنباء عبر مواقع السوشيال ميديا تقول بأن وزارة الكهرباء تخطط لرفع أسعار الكهرباء بدءًا من فواتير شهر ديسمبر المقبل، وهو أمر غير صحيح على الإطلاق.

قد يهمك أيضًا

التعليقات