كارثة إنهيار أخلاقي!! طالب يفضح صديقته بفيديوهاتها على الفيس بوك ويجبرها على علاقات جنسية معه ومع أخيها

كارثة إنهيار أخلاقي!! طالب يفضح صديقته بفيديوهاتها على الفيس بوك ويجبرها على علاقات جنسية معه ومع أخيها
جريمة أخلاقية

لاشك أن غياب رقابة الوالدين على أبنائهم من أهم أسباب إنتشار الجرائم والممارسات الخاطئة والتي إنتشرت بكثرة هذه الأيام نتيجة إنعدام الأخلاق، وإنهيار سياج الدين الذي يحمى الفرد من الوقوع في براثن الخطأ، ولعل عرضنا لجريمة اليوم أن تكون بمثابة دق ناقوس الخطر، أمام كل الأسر التي إنصرفت عن تربية أبنائها وشغلتها الحياة عن القيام بدورها الرئيسي في بناء مجتمع سليم أخلاقيا، لتخرج إلينا تلك الجريمة الشنعاء والتي سببت صدمة للجميع.

تبدأ تفاصيل الواقعة حينما  تلقى قسم شرطة المعادى  بلاغا من طبيب بشري يفيد بتعرض إبنته الطالبة بالمرحلة الثانوية لواقعة إبتزاز من أحد الشباب على فيس بوك.

وكشفت التحقيقات عن تفاصيل مثيرة فى واقعة إبتزاز طالب ثانوي لصديقته، حيث قام بنشر صورها على “فيس بوك” كما شهّر بها فى منطقة المعادي جنوب القاهرة.

وتبين من تحقيقات النيابة العامة أن الطالب المتهم يبلغ من العمر 17 سنة، وهو يدرس بإحدى المدارس الدولية للغات، وأن الفتاة الضحية التي قام بالتشهير بها هي صديقته في المدرسة وتبلغ من العمر  16 سنة، وقد نشأت بينهما علاقة عاطفية، جعلت المتهم من خلالها  أن يحصل على صور الفتاة وهي عارية عن طريق  “فيس بوك”، وقام بإستغلال صورها وهددها بنشرها على صفحات التواصل الاجتماعي، إذا لم تستجب لرغباته الشاذة.

كارثة أخلاقية

ومن خلال التحقيقات تم الكشف عن كارثة أخلاقية أخرى، فقد أجبر المتهم الفتاة على أن تقيم علاقة جنسية كاملة مع شقيقها الطفل البالغ من العمر 13 سنة أكثر من مرة، وأن تقوم بتصوير هذه العلاقة بينهما وإرسال الصور و الفيديوهات إليه.

وكشفت التحقيقات أن الطفل الصغير طلب من شقيقته ألا تتواصل مع هذا الشاب مرة أخرى، وحينما أخبرت الفتاة صديقها المتهم برغبة أخيها، قال لها “سيبك منه أنا هظبطه”، فقام بنشر الفيديوهات الجنسية التى تجمع الطفل وشقيقته على صفحات التواصل الاجتماعي، ثم قام بإرسالها لأصدقاء شقيق الفتاة.

مما أثار هذا التصرف غضب الطفل فقام بإخبار والدته بما حدث، وحينما أخبرت الفتاة صديقها المتهم بمعرفة الأم ماحدث، طلب منها أن تقوم بتصوير والدتها فيديو كول وأن تسلط كاميرا هاتفها عليها أثناء إستحمامها حتى يقوم بإبتزازها هى الأخرى.

وأسفرت التحقيقات أيضا أن الفتاة قامت بمساعدة صديقها المتهم على الحضور للمنزل فى غياب أسرتها الذين ذهبوا لزيارة جدتها، وإدّعت بأنها ذاهبة للدرس الخصوصي خارج المنزل، بينما قامت بإحضار صديقها المتهم لممارسة العلاقة الجنسية داخل منزلها.

وفي تحقيقات النيابة، أنكرت الفتاة علاقتها بصديقها المتهم، وقالت أنها تعرضت لأعمال السحر والشعوذة من قبل المتهم، إلا أنه تم العثور على فيديو على هاتف الفتاة لعلاقة جنسية مع المتهم وصور لهما داخل شقتها مما أثبت كذبها.

قامت نيابة حوادث جنوب القاهرة، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما قامت بتكليف رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة، وأمرت بالتأكد من الفيديوهات وذلك بإرسالها لخبراء الهيئة الوطنية للإعلام، حتى يقوموا بإعداد تقرير فني لمعرفة مدى صحتها من عدمه، كما طلبت النيابة العامة تحريات إدارة التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية لصفحات فيس بوك للمتهم والفتاة وشقيقها.

فقد قامت غرفة المشورة بمحكمة جنوب القاهرة  بتجديد حبس طالب لمدة 45 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك بعد إتهامه بإبتزاز صديقته وإجبارها على ممارسة الجنس معه ومع شقيقها، فى منطقة المعادي.