مصر فايف

بالتفاصيل.. إغلاق مقر نادي الزمالك بعد إكتشاف وجود “جثة مجهولة” داخل النادي !!

الزمالك

كشفت مصادر رسمية ومطلعة داخل شرطة المسطحات المائية، بأنها قد أغلقت مقر نادي الزمالك النهري منذ قليل، وذلك بعدما تم العثور على “جثة مجهولة الهوية” في النيل أمام مقر النادي بالضبط، وهو الأمر الذي تسبب في مفاجأة مذهلة لجميع الموجودين داخل النادي في الساعات الماضية.

وكشفت مصادر مسؤولة، بأن شرطة المسطحات المائية قد أكتشفت وجود الجثة أمام مقر نادي الزمالك مباشرة، وهو الأمر الذي جعل الشرطة تستدعى الطب الشرعي من أجل تشريح الجثة لمعرفة ملابسات هذا الحادث، وذلك بعدما تم إستخراج الجثة من المياه وتم ووضعها على التراك الخاص بالنادي.

وعلى الفور صدرت تعليمات بمنع دخول أي شخص إلى مقر نادي الزمالك في الوقت الحالى سوى العاملين في النادي فقط، وذلك إلى حين إنتهاء شرطة المسطحات المائية من كشفت تفاصيل هذا الحادث الذي أثار حالة من الجدل وسط أعضاء النادي، وكذلك في الرأي العام خلال الساعات القليلة الماضية.

وحتى هذه اللحظة لم يصدر أي بيان رسمي من قبل نادي الزمالك ورئيسه المستشار مرتضى منصور للتعليق حول هذه الواقعة، وهو الأمر الذي جعل الجميع يعتقد بأن الزمالك يريد أن يوصل رسالة للجميع، بأنه ليس طرفًا في تلك الواقعة.