صباح اليوم.. الرئيس السيسي يزف بشرى سارة للشعب المصري منذ قليل

صباح اليوم.. الرئيس السيسي يزف بشرى سارة للشعب المصري منذ قليل
السيسي

كشف الرئاسة المصرية، في بيان رسمي خلال الساعات الماضية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي سوف يفتتح عدد من المشروعات الضخمة في محافظات الصعيد خلال الساعات القليلة المقبلة، وهو الأمر الذي سيوفر مئات الآلاف من فرص العمل للشباب في مختلف قرى ومدن الصعيد في الشهور القادمة.

وعلق السفير “بسام راضي” المتحدث باسم رئاسة الجمهورية في تصريحات نشرتها جريدة الأهرام في عددها الصادر صباح اليوم السبت وقال: “شروعات الجديدة تعكس مدى اهتمام الدولة بالتنمية المستدامة فى محافظات الصعيد، والعمل على توفير فرص العمل للشباب داخل نطاق محافظاتهم”.

وأكمل المتحدث باسم الرئاسة تصريحاته ليؤكد بأن الرئيس السيسي حريص للغاية على البدء في أكبر عدد ممكن من المشاريع القومية التي توفر عمل للشباب، مؤكدًا بأن الرئيس سيكون في صعيد مصر هذا الأسبوع، وذلك من أجل إفتتاح عدة مشاريع على رأسها مشروع قناطر أسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية والذي يعد صرحا عملاقا يضاف إلى المشروعات القومية التى تم تنفيذها أخيرا في مصر برعاية الرئيس السيسي.

ويهدف مشروع قناطر أسبوط إلى تحسين عملية إدارة المياه والرى فى منطقة مصر الوسطى، بهدف توفير مياه الرى بمحافظات أسيوط والمنيا وبنى سويف والفيوم والجيزة خلال السنوات المقبلة.