بالفيديو| الإعلامية “دعاء فاروق” تنهار وتبكي على الهواء لتحريم شيخ أزهري هذا الأمر

بالفيديو| الإعلامية “دعاء فاروق” تنهار وتبكي على الهواء لتحريم شيخ أزهري هذا الأمر

خلال حلقتها من برنامج “أسال مع دعاء”، المذاع علي فضائية “النهار”، نشبت مشادة كلامية بين الإعلامية دعاء فاروق والشيخ أشرف الفيل العالم بالأزهر الشريف، وذلك على خلفية تحريم الشيخ المطلق للمكياج، وهو ماعارضته الإعلامية دعاء فاروق، ليدخلا الاثنين في نقاش حاد على اثر ذلك.

وبدأ الخلاف حينما اتصلت إحدى متابعات البرنامج تدعى “نهى” وقالت إن زوجها يريدها أن تضع “الميك أب”، أثناء الخروج معه من المنزل، حتى في نهار شهر رمضان المبارك ، فقالت دعاء فاروق إنه لا حرج إذا وضعت بعض المكياج الخفيف لإرضاء زوجها فلن يكون هناك حرج في ذلك ، وحتى لا يظهر وجهها مرهقًا، وحتى لا يتضرر الزوج من شكل وجهها.

ولكن الشيخ أشرف الفيل اعترض على إباحة الإعلامية دعاء وضع المكياج وقال إن الزوج مخطئ في إجبار زوجته على وضع الميك أب”،: “بالحكم الشرعي لا يجوز وضع الميك أثناء الخروج من المنزل”، لتنشب بينهما مشادة كلامية بسبب الاختلاف في ذلك الرأي، ووجه الشيخ أشرف اللوم للإعلامية دعاء فاروق حول إجازتها للمتصلة وضع المكياج بعد تحريمه لها وقوله لايجوز: “إزاي تقولي حطي بعد لا يجوز.. مينفعشي تهدي اللي أنا بعمله”.

فانفعلت دعاء فاروق وانهارت، وقالت:

: “اشمعنى الراجل يخرج شيك وحاطط برفان ولابس اللي عاوزه.. أنا عندي هالات سوداء وعاوزة أحط حاجة بسيطة ترجع وشي لطبيعته.. والست تبقى ماشية شكلها يقرف.. نجيب تراب ونلطم.. يعني هنخش جهنم علشان عاوزة شكلي يبقى حلو وكويس”.

 

https://www.facebook.com/alnahareg/videos/2094170497332445/