التخطي إلى المحتوى
أسعار الذهب تتراجع وخسارة جديدة اليوم ليسجل أدنى مستوياته منذ عامين.. والجرام يخسر 40 جنيهاً خلال شهرين فقط

تواصل أسعار الذهب تراجعها اليوم الجمعة للسبوع الثامن على التوالي ، حيث خسر اليوم سعر الذهب في السوق المصرية ثلاثة جنيهات دفعة واحدة.

اسعار الذهب تتراجع  وتسجل أدنى مستوى له منذ عامين

حيث أكد سكرتير عام شعبة الذهب  بغرفة القاهرة التجارية ” نادي نجيب”، أن الذهب قد سجل أدنى مستوياته منذ عامين، وسوف نعرض على حضراتكم أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم بمحلات الصاغة بالسوق المصرية.

وأضاف ” نجيب” من خلال تصريحات هامة لأحد المواقع الإخبارية المصرية، ان سعر الذهب عيار 21 قد سجل اليوم 605 جنيهاً مقابل 608 جنيها للجرام، بينما سجل جرام الذهب عيار 18 517 جنيهاً ليسجل أدنى مستوى له منذ عامين.

أما سعر الذهب عيار 24 فقد سجل اليوم نحو 693 جنيهاً للجرام، حيث هبط سعر جنيه الذهب ليستقر  عند 4840 جنيهاً بحسب تصريحات سكرتير شعبة الذهب

والجدير بالذكر أن سعر الذهب يتراجع في الدولة المصرية خلال هذه الأيام، حيث سجل أدنى مستوى له منذ عامين تأثراً بانخفاض السعر العالمي للمعدن الأصفر، حيث فقد سعر الذهب 40 جنيهاً في الجرام الواحد خلال شهرين.

حالة من الركود تُصيب سوق الذهب على الرغم من هبوط السعر، وخاصة بعد قرار البنك المركزي بتحرير سعر صرف الجنيه المصري أمام العملات الأجنية

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.