التخطي إلى المحتوى
رسميًا.. الكهرباء تقرر فرض رسوم جديدة على عملاء عدادات “الكارت الذكي”
عدادات الكارت الذكي

قررت وزارة الكهرباء والطاقة، فرض رسوم جديدة تحت مسمى “رسوم خدمة العملاء”، وذلك على عملاء عدادات الكارت الذكي، وهذا بحسب ما أشار إليه الدكتور أيمن حمزة المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء في تصريحات إعلامية مساء الخميس الماضي.

وقال حمزة في تصريحاته والتي جاءت على هامش مداخلة هاتفية مع برنامج مساء دي إم سي في ضيافة الإعلامي “أسامة كمال”، بأن وزارة الكهرباء قد قررت تحصيل هذه الرسوم من الكارت الذكي بشكل مسبق، مشددًا على كون الوزارة تسعى لتقديم خدمة مميزة للعميل، وذلك في الوقت الذي كانت فيه الوزارة قد أعلنت بأن زيادة أسعار الكهرباء في يونيو الماضي قد حاءت من أجل تحسين وتطوير الخدمة.

وأشار المتحدث باسم وزارة الكهرباء، بأن الأخيرة قد حددت أرقام من أجل تقديم الشكاوى والمقترحات، ومؤكدًا بأن الوزارة تتعامل مع الشكاوي بشكل جاد للغاية.

وفي السياق ذاته، أبدى الإعلامي “أسامة كمال” إستغرابه الشديد من تحصيل قيمة خدمة عملاء من الكارت الذكي، وذلك في الوقت الذي يقوم فيه المواطن بشحن الكارت بنفسه، وذلك من خلال فروع الشركة المختلفة أو المحال الخارجية التي يوجد عنها ماكينات الدفع الآلي.

والجدير بالذكر، بأن وزارة الكهرباء في مصر كانت قد قررت رفع أسعار شرائح إستهلاك الكهرباء في منتصف شهر يونيو الماضي وذلك في مؤتمر صحفي عقد بمقر الوزارة.

قد يهمك أيضا

التعليقات