“يكره الحديث عن أولاده وزوجته”.. مفيد فوزي يروي تفاصيل تنشر لأول مرة عن حياة حسني مبارك

“يكره الحديث عن أولاده وزوجته”.. مفيد فوزي يروي تفاصيل تنشر لأول مرة عن حياة حسني مبارك
حسني مبارك

أكد الإعلامي “مفيد فوزي”، بأن الرئيس الأسبق “محمد حسني مبارك” كان رجلًا وطنيًا مخلصًا لمصر، مشيرًا إلى كون فترة عهد الرئيس مبارك لم تشهد قيام وحدوث أي حرب، وذلك لكونه كان يرفض الزج باسم مصر في الخلافات التي كانت تضرب المنطقة العربية في عدة فترات.

وقال فوزي في تصريحات على هامش تواجده كضيف في إحدى برامج قناة دريم مساء الخميس: ” “الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك كان وطنيا 100%، وجنب مصر الحروب على مدار حكمه، ولم يكن لصًا على الإطلاق، لكن رجال أعمال أساءوا لتاريخه السياسي لأهداف شخصية، وبسبب وجود عداوات بينه وبينهم، فاستغلوا رحيله عن الحكم من أجل تشويه صورته أمام المواطنين”.

وأضاف مفيد فوزي في تصريحاته ليؤكد بأن “حسني مبارك” لم يخرج بأي تصريح يهاجم فيه أي شخص بعد رحيله عن حكم مصر في 11 فبراير 2011، مشددًا على كون شعب مصري هو من أساء لحسني مبارك وهاجمه، وعبر مفيد فوزي عن ذلك بقوله: “نحن شعب أعتاد على الإساءة إلى الحكام بعد زوال حكمهم ورحيلهم”.

ويذكر بأن مفيد فوزي كان قد نشر من قبل بعض التفاصيل التي تكشف بعض ملامح حياة حسني مبارك، وقال بأن لقاءاته مع الرئيس الأسبق “محمد حسني مبارك” قد اكدت له بأن الأخير كان شخصية هادئة وبسيطة إلى أقصى درجة ممكنة، مشددًا على كون مبارك لم يكن يحب الحديث حول أموره الشخصية سواء مع المقربين منه أو أمام كاميرات الإعلام.

وروى مفيد فوزي في تصريح سابق له مع حدث بينه وبين مبارك، حيث أستخدام في إحدى الأسئلة كلمة “بؤرة تفكير”، ليطلب منه مبارك إستخدام المصطلحات العامية والبعد عن المصطلحات التي قد لا يفهمها هو أو المواطن، وهو أمر يؤكد بأن مبارك شخصية تلقائية بحد وصف مفيد فوزي.