التخطي إلى المحتوى
مفاجأة.. بيراميدز يقدم عرض رسمي لـ “نجم الأهلي”.. واللاعب يطلب مهلة للرد
الأهلي

كشف مصدر مقرب من نجم النادي الأهلي “أحمد فتحي” الظهير الأيمن للقلعة الحمراء ومنتخب مصر، بأن اللاعب قد تلقى عرض رسمي من قبل نادي بيراميدز والذي يملكه الملياردير ورجل الأعمال السعودي، المستشار “تركي آل الشيخ” رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية.

وأكد المصدر، بأن أحمد فتحي قد تلقى وعود من قبل مسؤولي بيراميدز وعلى رأسهم تركي آل الشيخ بجعله اللاعب الأعلى أجرًا في بطولة الدوري المصري على مستوى اللاعبين المحليين، وذلك بعدما يحصل فتحي على نحو 15 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهو الأمر الذي جعل اللاعب يطلب من إدارة بيراميدز منحه فرصة للتفكير في الأمر.

ويذكر بأن الفترة الأخيرة تشهد خلافات كبيرة بين مجلس إدارة النادي الأهلي، وبين أحمد فتحي، وذلك بسبب الأمور المادية، حيث أكد مصدر مقرب من فتحي، بان اللاعب لم يحصل بعد على المبالغ التي أتفق عليها مع إدارة الأهلي قبل قرار تجديد تعاقده مع الفريق في الموسم الماضي.

وكان فتحي قد جدد عقده مع الأهلي وقت أزمة “عبدالله السعيد”، حيث تدخل تركي آل الشيخ الذي كان رئيسًا شرفيًا للأهلي وقتها، ووعد الثنائي بالحصول المبالغ التي طلبوها من أجل تجديد التعاقد مع القلعة الحمراء.

قد يهمك أيضا

التعليقات