التخطي إلى المحتوى
منذ قليل.. قرار إنساني من الرئيس السيسي.. والمواطنين: “شكرًا ياريس”
السيسي

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ قليل، قرار إنساني، وذلك بشأن علاج الطفلة “مروة تامر محمد” والتي تبلغ من العمر 7 سنوات فقط، على نفقة الدولة، وذلك في لمسة إنسانية وإستجابة سريعة من قبل الرئيس السيسي، وذلك عقب ساعات قليلة من وصول مناشدة من والدة الطفلة خلال إحدى البرامج التليفزيونية.

وكانت والدة مروة قد ظهرت مع  برنامج “هذا الصباح” الذي تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى على قناة “إكسترا نيوز” وطالبت الرئيس السيسي بالتدخل لعلاج ابنتها من ذوي الاحتياجات الخاصة، لحاجتها لتدخل جراحي سريع ودقيق لإجراء عملية تثبيت فقرات الرقبة نتيجة تأثر النخاع الشوكي وعدم قدرة الطفلة على الحركة، مشيرة إلى كون تلك العمليات تكلف الكثير من الأموال.

وعلى الفور وصلت إستجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث تواصل بشكل هاتفي مع والدة الطفلة، وأمر بسرعة نقلها إلى معهد ناصر، وتحمل الدولة لكل نفقات عملية تثبيت الفقرات الأولى والثانية لطفلتها، وذلك بعدما أمر الرئيس  بإرسال سيارة خاصة لنقل الطفلة من منزلها لمعهد ناصر.

وفي أول رد فعل من قبل والدة مروة، والتي أكدت بأن تود تقديم كل الشكر والتحية والعرفان للرئيس السيسي، مشيرة إلى كون الطفلة حاليا تخضع للفحوصات بالمعهد تمهيدًا لإجراء العملية.

قد يهمك أيضا

التعليقات