سعر الدولار في بداية تعاملات اليوم السبت 11-8-2018 بالبنوك الرسمية والسوق السوداء

سعر الدولار في بداية تعاملات اليوم السبت 11-8-2018 بالبنوك الرسمية والسوق السوداء

يشهد سعر الدولار اليوم تحركات خلال تعاملات منتصف اليوم بالبنوك الرسمية والسوق السوداء، حيث أن تلك التحركات لا تؤثر على حركة التداول  للدولار بين المواطنين.

سعر الدولار في السوق السوداء

اكد مصدر بالسوق السوداء أن الحكومة المصرية بالتعاون مع البنك المركزي  قد نجحت في القضاء على السوق السوداء، وخاصة  بعد تشديد القبضة الأمنية وتحرير سعر صرف الجنيه امام العملات الأجنبية.

حيث أشار ان سعر الدولار  للبيع قد استقر عند 17.90 قرشاً، أما سعر الشراء فقد سجل نحو 17.80 جنيهاً، ولكن يوجد حالة من الركود في السوق السوداء.

سعر الدولار في البنوك الرسمية

يشهد سعر الدولار تحركات في منتصف اليوم ببعض البنوك الرسمية، ويمكنك التعرف على الأسعار من خلال الجدول التالي

سعر الدولار في بداية تعاملات اليوم السبت 11-8-2018 بالبنوك الرسمية والسوق السوداء 7 سعر الدولار في بداية تعاملات اليوم السبت 11-8-2018 بالبنوك الرسمية والسوق السوداء 8 سعر الدولار في بداية تعاملات اليوم السبت 11-8-2018 بالبنوك الرسمية والسوق السوداء 9

 

سعر الدولار اليوم الجمعة 10 -8-2018

يشهد سعر الدولار اليوم حالة من الاستقرار  بالتزامن مع إجازة البنوك الأسبوعية، حيث لا يوجد تحركات نهائية خلال التعاملات الصباحية، واستقر السعر على أسعار نهاية تعاملات أمس الخميس.

سعر الدولار اليوم السبت 11-10-2018

يوجد حالة من الاستقرار في سعر الدولار اليوم، حيث أن السبت اليوم الثاني من الإجازة الأسبوعية للبنوك، حيث لا يوجد تحركات خلال يومي الجمعة والسبت واستمر ثبات السعر على نفس أسعار يوم الخميس الماضي، ويمكنك التعرف على السعر من الجدول السابق.