أول بيان رسمي بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها “مستشفى سموحه” منذ قليل.. وحقيقة وجود ضحايا ومصابين

أول بيان رسمي بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها “مستشفى سموحه” منذ قليل.. وحقيقة وجود ضحايا ومصابين
مستشفى سموحه

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث كشفت قوات الحماية المدنية والحرائق التابعة لمديرية أمن الإسكندرية، بانها قد نجحت في السيطرة على حريق قد نشب في غرفة محولات لمستشفى سموحه الجامعى، وذلك دون أي خسائر بشرية أو إصابات، مشيرة إلى كون الخسائر كانت مادية فقط.

وكشفت بعض المصادر تفاصيل ما حدث وعلقت عليه قائلة: “الحريق وقع في غرفة مساحتها 14 مترا مربعا تقريبًا بالطابق الأرضي المغذية للمبنى الرئيسي للمستشفى، وقد حدث نشوب الحريق بلوحة المفاتيح المخصصة لتشغيل أجهزة التكييف بالمبنى، مما أدى لاحتراق اللوحة دون حدوث إصابات تذكر بين المواطنين والعاملين في المستشفى”.

وأوضح أحد العمال في المستشفى بأن الحريق لم يتسبب في توقف الكهرباء داخل المستشفى، حيث تم على الفور تشغيل المحول الخاص بالطوارئ.

ويذكر بأن اللواء “محمد الشريف” مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى إخطار من قبل مأمور قسم شرطة سيدي جابر يؤكد وصول بلاغ من شرطة النجدة حول نشوب حريق داخل غرفة كهرباء مستشفى سموحه والواقعة في عزبة سعد، لتصدر الأوامر على الفور بتحرك القوات ورجال الحماية المدينة إلى هناك من أجل التعامل مع الوضع وتحديد حجم الخسائر وإنقاذ كل ما يمكن إنقاذه.