مصر فايف

صورة جديدة لـ “حفيد مبارك” في نادي الملوك تثير جدل واسع.. والجمهور يعلق: “حقك تعمل كده”

حسني مبارك وعلاء ونجله

أثار عمر علاء مبارك حالة من الجدل الواسع عبر مواقع السوشيال ميديا في الساعات الماضية، وذلك بعدما نشر حفيد الرئيس الأسبق “حسني مبارك” صورة له وهو داخل “حمام السباحة”، وعلق عليها على طريقة محمد رمضان في أغانيه الأخيرة قائلًا:”ده نادي الملوك.. مين فيكم مشترك؟؟”.

ثواني قليلة فقط هي ما أحتاجته صورة نجل علاء مبارك وحفيد الرئيس الأسبق من أجل أن تصبح “تريند” عبر موقع الإنستجرام، وذلك بعدما حصلت على الآف من التعليقات، كان أبرزها من أصدقاءه ومن متابعيه، وحاول البعض إرسال رسائل إلى والده وإلى الرئيس الأسبق حسني مبارك من خلال التعليق على هذه الصورة.

عمر علاء

ولكن لم تكن كل التعليقات على “صورة حفيد مبارك” إيجابية، حيث جاءت كذلك بعد التعليقات السلبية عليها، وحيث رأي البعض بأن ما يفعله نجل علاء مبارك هو أمر لا يصح على الإطلاق، وذلك على غرار الإنتقادات التي تم توجيهها إلى الفنان محمد رمضان عندما يقوم بنشر صورًا له بنفس الطريقة.

ويذكر بأن الفترة الأخيرة كانت قد شهدت عودة ظهور “علاء مبارك” ونجله على الساحة العامة من جديد، خاصة بعدما قام علاء بإنشاء حساب له على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر، وبدأ الجمهور بالتفاعل معه بشكل كبير.