بأوامر من السيسي.. التموين تعلن خفض أسعار هذه السلع صباح اليوم

بأوامر من السيسي.. التموين تعلن خفض أسعار هذه السلع صباح اليوم
السلع

كشفت مصادر رسمية داخل وزارة التموين، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أعطى تكليفات عاجلة إلى وزير التموين الدكتور على المصيلحي، بضرورة توفير السلع الأساسية واللحوم على وجه الخصوص في المجمعات الإستهلاكية قبيل عيد الأضحى المبارك، وذلك بأسعار مخفضة للمواطنين، حتي يستطيع المواطن البسيط شراء إحتياجاته الأساسية في الفترة الحالية.

وبالفعل أعلنت وزارة التموين بأنها قد قررت ضخ كميات كبيرة من اللحوم البلدية والسودانية في المجمعات الإستهلاكية تنفيذًا لتعليمات الرئيس السيسي، مشددة على كون اللحوم قد وصلت أسعارها إلى نحو 80 و 90 جنيه للكيلو على حسب نوعه سواء كان لحم ضان أو لحوم بلدية أو سودنية.

وكشف وزير التموين الدكتور علي المصيلحي، بأن الوزارة قد قررت أن يتم الدفع بكميات كبيرة صباح اليوم الخميس في مختلف المجمعات الإستهلاكية وكذلك فروع الشركة القابضة للصناعات الغذائية في مختلف المحافظات، وقد أقدمت الوزارة على هذا الفعل من أجل أن توفر أمام المواطن أكبر كمية ممكنة من السلع التي تلبي إحتياجاته الأساسية.

وقالت الوزارة في تصريحاتها الرسمية، بأن عدد من السيارات الكبيرة سوف تنطلق إلى الميادين والأماكن المزدحمة من أجل بيع السلع الغذائية للمواطنين في مختلف المحافظات بأقل الأسعار الممكنة.