التخطي إلى المحتوى
عاجل.. بـ طلب من “أحمد موسى”.. الحكومة تصدر قرار تاريخي يٌسعد ملايين المواطنين
موسى والسيسي

طلب الإعلامي أحمد موسى من مجلس الوزراء برئاسة الدكتور “مصطفى مدبولي” بضرورة أن يتم الإستماع إلى طلبات المواطنين ونداءاتهم بشأن مد فترة السماح بسداد الضرائب العقارية دون غرامات، والذي من المفترض أن ينتهي في يوم 15 أغسطس الجاري، ولكن أحمد موسى يرغب في أن يستمر هذا الموعد لمدة شهرين آخرين.

وعلق موسى على هذا الأمر قائلًا: “ببقى سعيد بسعادة الناس، والناس محتاجة أن الموعد يتمد شوية ويتأجل عشان تقدر تدفع وتسدد الضريبة العقارية المفروضة على المواطنين.. وأنا سددت الحمدلله لأنه فرض علينا مصلحة الدولة وقوانين الدولة وملتزمون وأرجو أن أكون أول الأشخاص في تطبيقها.. لأنها تعود إلينا في صورة خدمات.. ادفع عشان يترد لك في صورة خدمات”.

وبعد نداء أحمد موسى بساعات قليلة، صدر قرار عاجل من مجلس الوزراء، ووزير المالية الدكتور محمد معيط بمد فترة السماح بسداد الضريبة العقارية دون غرامات لمدة شهرين آخرين، لتنتهي في 15 أكتوبر المقبل، بدلًا من 15 أغسطس الجاري، وهو الأمر الذي أسعد قلوب الملايين من المواطنين.

وقال أحمد موسى في أول تعليق له على هذا القرار: “أريد أن أتوجه بالشكر إلى كل المسؤولين في الحكومة المصرية وإلى وزارة المالية، والتي أستجابت لمطالب المواطنين وأنحازت لهم وقررت أن يتم مدة فترة السماح بسداد الضريبة العقارية دون غرامات لمدة شهرين آخرين”.

قد يهمك أيضا

التعليقات