التخطي إلى المحتوى
لمهارته الكبيرة وصِغر سِنه وتألقه مؤخرًا.. «فرانس فوتبول»: صراع بين فياريال الإسباني وعملاق الدوري الإيطالي لضم لاعب النادي الأهلي المنتقل إليه حديثًا
النادي الأهلي

تلقى اتحاد الكرة المصري، موافقة من الجهات الأمنية على حضور 5 آلاف مشجع فقط، لمباراة الأهلي مع النجمة اللبناني المقرر لها الاثنين القادم على استاد برج العرب، في إطار منافسات البطولة العربية، وهو الأمر ذاته بالنسبة لمباراة الزمالك مع القادسية الكويتي يوم السبت المقبل على الملعب ذاته.

ياتي هذا ردًا على الخطاب الذي أرسله هاني أبو ريدة إلى الجهات الأمنية يطلب فيه حضور 20 ألف مشجع في كل مباراة، بناء على الاتفاق الذى تم خلال الاجتماع الذي عقده رئيس الجبلاية مع أشرف صبحي وزير الرياضة، في حضور رؤساء أندية الدوري الممتاز، حيث تم خلاله التأكيد على إقامة المباريات الافريقية والعربية بحضور 20 ألف مشجع.

ومن ناحية أخرى، نال ناصر ماهر، صانع العاب النادي الأهلي، اهتمام عدد من الأندية الأوروبية، بعد تألقه مع بداية الموسم مع الأحمر، وأيضا المستوى المميز الذي قدمه مع سموحة الموسم الماضي، وذلك وفقًا لما أشار إليه موقع «فرانس فوتبول» الفرنسي.

وأضاف الموقع الفرنسي الرياضي الشهير، بأن كل من ناديي أودينيزي الإيطالي وفياريال الإسباني، مهتمان بالتعاقد مع اللاعب خلال الأيام المقبلة، خاصةً وأن اللاعب خطف أنظار أندية أوروبا بسبب مهاراته الكبيرة وصغر سنه وتوقعوا أن يعيد مسيرة محمد صلاح في الدوريات الأوروبية.

قد يهمك أيضا

التعليقات