التخطي إلى المحتوى
تعليقات نارية من تركي آل الشيخ على مباراة الأهلي والمصري.. وجمهور الأهلي يرد
تركي آل الشيخ

أثار المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة العربية، حالة من الجدل، وذلك بعدما نشر تعليقاته حول مباراة الأهلي والمصري، والتي أكد فيها، بأن النادي الأهلي قد بدأ في الوصول إلى مرحلة “الإنسجام” في بطولة الدوري، وذلك بعدما تألق الفريق خلال مباراة المصري ونجح في خطف فوز مستحق بهدفين مقابل لاشيء، سجلهما المالي ساليف كوليبالي، والمغربي وليد أزارو.

وأوضح تركي آل الشيخ بأنه يرى بأن بطولة الدوري هذا العام قوية للغاية، والمنافسة على أشدها، وهو الأمر الذي جعل تركي آل الشيخ يكتب تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”، وقال فيها: “«مباراة كبيرة من نادي القرن.. ابتدى يبان الانسجام.. الدوري نار».

ويذكر بأن تركي آل الشيخ كان قد دخل في خلاف كبير مع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة “محمود الخطيب” في الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذي جعل فئة كبيرة من جماهير الأهلي تعادي تركي آل الشيخ، والذي أشتهر بتعليقاته المثيرة للجدل وذلك منذ ظهور إسمه للمرة الأولى في الكرة المصرية بعد نجاح محمود الخطيب ووصوله إلى رئاسة النادي الأهلي، عندما كان تركي آل الشيخ واحد من أكبر الداعمين للخطيب.

وكان النادي الأهلي قد نجح في تحقيق اول فوز له في بطولة الدوري على حساب النادي المصري ليرفع رصيده لـ 4 نقاط بعد فوز وتعادل.

قد يهمك أيضا

التعليقات