التخطي إلى المحتوى
بعد إعتزال الحضري.. أجيري يفاجئ الجميع بإختياره للكابتن الجديد لـ منتخب مصر
منتخب مصر

أكد مصدر مسؤول داخل إتحاد الكرة المصري، بأن هناك نية قوية لمنح اللاعب “محمد صلاح” شارة قيادة منتخب مصر في الفترة المقبلة، وذلك في الوقت الذي أعلن فيه عصام الحضري قائد المنتخب إعتزاله اللعب الدولي منذ قليل، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات والبطولات والألقاب والأرقام القياسية.

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن إسمه، بأن خافير أجيري المدير الفني الجديد لمنتخب مصر يرى بأن محمد صلاح هو الشخص الأنسب في الوقت الحالي لقيادة منتخب مصر، وذلك نظرًا لكون اللاعب يتمتع بشعبية كبيرة لدى زملاءه، وهذا بجانب كونه بين اللاعبين الأفضل في العالم خلال الفترة الحالية، ودومًا ما يقدم أفضل مستوياته مع منتخب مصر في السنوات الأخيرة.

وكان منتخب مصر كان قد أعلن التعاقد مع خافير أجيري في الأيام الماضية ليبدأ في قيادة منتخب مصر من الآن وحتى 4 سنوات قادمة من أجل تكرار إنجاز هيكتور كوبر، والوصول إلى نهائيات كأس العالم المقبلة بقطر 2022.

ويذكر بأن شارة قيادة منتخب مصر كانت في كأس العالم محصورة بين أحمد فتحي لاعب الأهلي في مباراتي الأوروجواي وروسيا، في حين تولى عصام الحضري شارة القيادة في مباراة السعودية التي كانت المباراة الوحيدة التي لعبها مع منتخب مصر في كأس العالم.

قد يهمك أيضا

التعليقات